Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" |

يوم : 01-01-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

اول ان تكبح انفعالاتك في مشكلتك العاطفية مع شريك حياتك. قد يلمع نجمك في الايام القليلة المقبلة وتزاد النواحي المالية. الطاعة العمياء التي تطلبها من المحيطين بك أمر مستحيل فكن مرنا.

الثور

في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . امتنع عن الإفراط في الإنفاق الجائزة التي كسبتها ستقودك الى الحظ.

الجوزاء

انتم ممتلؤن نشاطا وحيوية ويعمكم التفاؤل والمرح منكم من يبدأ علاقة عاطفية جديدة تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء.

السرطان

استقرار في الأوضاع المادية. يتعمق فهمك للحياة. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

الأسد

مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. استمع لنصائح من هم اكبر منك سنا. جد المرح في المكان .

العذراء

احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها . لا تضع يدك فوق عينيك كل فترة مستطلعا النهاية. من أتعبته الحياة طوال عمره يجب أن يقدر قيمة الراحة.

الميزان

لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. الحظ ليس معك اليوم تماماً. انت شخص مميز في محيطك استغل هذا الامر .

العقرب

تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات لا تتوقع من المعارف الجدد اظهار حقيقتهم منذ البداية. يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك .

القوس

ستغرم الكثير إذا تسرعت في استثمار أموالك دون عمل دراسة مسبقة . وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . يوم يبعث على البهجة والانشراح .

الجدي

لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها. ابتعد عن أي قرارات تتعلق بوضعك في العمل. يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينيك .

الدلو

تستطيع الاشتراك في الندوات التي لن توسع مداركك فحسب بل دائرة معارفك أيضا. هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية . القمر يزور برجك ويمحك الحظ السعيد.

الحوت

الحصول على فرص جيدة لا يعني التنكر للماضي. عليك الاستفادة من تجارب الآخرين ولا مانع من استشارتك لهم وستكون من الفائزين أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك.



  • abraj 07-12-2002
  • abraj 15-03-2004
  • abraj 22-10-2011
  • abraj 15-12-2013
  • abraj 05-01-2009
  • abraj 11-04-2008
  • abraj 12-03-2014
  • abraj 20-02-2001
  • abraj 07-02-2018
  • abraj 19-01-2018
  • abraj 28-03-2017
  • abraj 31-09-2022