بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 01-01-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

عدم اكتراثك بعملك يجعلك غير حريص على الدخول في بعض المجالات التي تساعد على تحسين مهاراتك ومستواك في العمل فننصحك ببذل المزيد من الجهود لانك اذا واصلت طريقتك القديمة لن تكتسب أي خبرات إضافية. اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم . عمل كثير ينتظرك.

الثور

تخطى الأمور التافهه فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم . نجاح في الأعمال وستتحمل أعباء واجباتك وتطلعاتك.

الجوزاء

تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات عاطفياً، عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب. هذه الفترة فرصة ثمينة للوفاق واعادة المياه الى مجاريها وستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكونون لك إلا الخير.

السرطان

عائليا، يتوقع الفلك سوء تفاهم مع احد افراد الاسرة قد يتطور الى زعل وخلاف. تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسؤولين. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

الأسد

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. تحصل على المزيد من المال في هذه الفترة. حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما ولكيلا يحصل سوء تفاهم في المستقبل

العذراء

ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي . تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك . ابدأ بتخطيط مهامك القادمة .

الميزان

مشكلات خاصة باستثماراتك المالية تجعلك شديد التوتر. عاطفياً اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر. اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب.

العقرب

ستكون الفائز اذا كنت واضحا وصريحا مع رئيسك في العمل. ينبغي أن تكون أكثر حذراً حتى لا يستغلك الآخرون ولا يؤثر ذلك على نتائج عملك ابتعد عن الغيرة وإلا جعلت الشريك يضيق بك ذرعا .

القوس

اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. عندما تلقى دعم الأسرة فإنك تشعر بالرضا والثقة بالنفس. هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .

الجدي

ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف.

الدلو

ترقية في الوظيفة وارتفاع في الأجور، نجاح العمليات الخارجية.. توقّع الفرص للرومانسية . كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري .

الحوت

مشروع تجاري مفاجئ تجني منه أرباحا طائلة. حياتك الروتينية المتكررة هي السبب المباشر في الضيق والضجر الذي تشعرين به فجددي حياتك, الامور الصحية ما زالت جيدة الا ان القلق والاضطراب والعصبية تسيطر عليك, النواحي المالية والعاطفية نوعا ما هي اقرب الى التوقف منها الى النجاح, اسعد ايامك : السبت لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك



  • abraj 02-05-2005
  • abraj 11-01-2003
  • abraj 05-01-2019
  • abraj 23-04-2017
  • abraj 26-12-2013
  • abraj 30-05-2015
  • abraj 26-08-2015
  • abraj 03-10-2017
  • abraj 26-08-2024
  • abraj 11-08-2020
  • abraj 13-08-2003
  • abraj 19-12-2005