الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 01-04-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

محاولاتك لاعادة بناء حياتك الخاصة على أسس جديدة توصلك ستعيد لك السعادة بالتأكيد. الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة ، الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل أنت مستعد أن تعقد الكثير من الحب من دون مقابل.

الثور

تكره الارتباط وأنت صاحب خيال خصب يميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلا في المستقبل. علاقة حب تحتاج إلى حنانك و رعايتك لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً . كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك .

الجوزاء

واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. ستُشعِل إنجازاتك الغيرة في قلوب زملائك في العمل ولكن لا تتسرع في استنتاجاتك أو في الرد على الإساءة.

السرطان

نفوس الناس ليست صافية دائما، والأمور لا تخلو من الهوى. قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك.

الأسد

لا تتهجم على من نصحك وكان معك في الماضي. تلبية دعوات الاقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور لمجاريها ويعيد الود السابق بينك وبين افراد عائلتك . هذا اليوم مناسب للحب الجارف.

العذراء

ستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق طموحك كبير لكن اكتف هذه الفترة بمد رجليك على قدر بساط الامل البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الميزان

ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة,يجب أن تكون ذو عقل جيد و حسن خلق,و تتكلم بما لا يغضب الناس.أنت من السعداء اليوم.فلا تترك هذا اليوم يذهب بدون أن تفعل شىء له قيمه. على مستوى الحب فإن سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل.

العقرب

التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك,لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات الحظ معك هذه الأيام. مهنياً، لا تقلق ولا تكن لجوجاً فالنتائج لن تتأخر في الظهور وهي حتماً لمصلحتك.

القوس

حافظوا على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع الاخرين عدم تصديقك لأي إشاعات تسمعها اليوم أمر جيد ولكنك اليوم قد تجد هذه الإشاعة تحمل حقائق أكثر مما كنت تتوقع. الحصول على معلومات داخلية في العمل يساعدك كثيرا في تنفيذ خططك.

الجدي

المبالغة والافراط هما سبب انهيارك. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني، الحبيب يقدم لك هدية مميزة تنسيك آلامك الجسدية.

الدلو

المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية. تمتلك قدرا اضافيا من قوة الإرادة. استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية .

الحوت

رغم صفاتك الدائمة في الذكاء والاجتهاد والمثابرة والاخلاص فإن لديك بعض الإهمال والتراخي . نجاحك باهر فأنت تبني أساسات صلبة كالحديد المتين. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .



  • abraj 09-01-2005
  • abraj 29-08-2002
  • abraj 11-02-2006
  • abraj 17-07-2023
  • abraj 10-01-2000
  • abraj 09-11-2009
  • abraj 18-12-2012
  • abraj 12-01-2024
  • abraj 06-12-2005
  • abraj 13-10-2004
  • abraj 13-01-2006
  • abraj 20-12-2023