بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 01-05-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

لانك عطوف ومرهف الحس لذا سيلجأ إليك الجميع لطلب المشورة والنصيحة فاحرص على مساعدة من تثق بهم. يميل الاصدقاء الى التعاون معكم. حديث موسيقي مع حبيبك يقربك إليه أكثر.

الثور

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأن النجوم تمدك ببريقها و سحرها . النجاح سيحالفك في النهاية. عليك ان تفصح عن الصفات التي تريدها في الشريك.

الجوزاء

التجارب السابقة علمتك أن المعروف في غير أهله ينقلب عليك وبالا. الحديث الخارج من القلب مباشرة يأتي بنتائج رائعة الآن. تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى أنه لا يزال هناك الكثير أمام العلاقة.

السرطان

لا تكثر من الكلام وقتما يجب عليك الصمت. احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها . إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب.

الأسد

عائلياً مناسبة رائعة تجمعك مجدداً بفرد من الأسرة طال شوقك اليه. قلل من اندفاعك وتهورك نحو الطرف الآخر، وحاول التحدث معه بكل موضوعية بعيدا عن العواطف لباقتك وطريقتك الساحرة في الحديث تجذبان إليك شخصا كنت تكن له بعض مشاعر الاهتمام والاعجاب فترة من الوقت.

العذراء

لا تكن متهورا وفكر مرتين في كل ما تفعله فقد تندم. ربما تحتاج إلي بعض الوقت لتجلس وحدك وتفكر فيما ستقدم عليه . المغامرة تخلق فشل هذه الايام بالنسبة لك والشغل الجاد والهادف طريقك لمتابعة عملك بنجاح .

الميزان

حدد اهدافك جيدا لا تستسلم بسرعة. عاطفياً، لا بأس بمجاراة الحبيب في ترويه رغم أنك تفضل الانطلاق.

العقرب

احذر من احد الأصدقاء الذي يريد ان ينافسك في مشروعك الجديد . أفكارك صافية هذا اليوم، وتأثير حبك قوي جدا مما يجعلك تغير بعض علاقتك لتكون مذهلة. أمرك حقا غريب فلسفتك الجديدة تروق لمن حولك.

القوس

حاول مشاركة الموثوقين من اصدقائك. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. تستطيع الاشتراك في الندوات التي لن توسع مداركك فحسب بل دائرة معارفك أيضا.

الجدي

يمكن تحقيق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية. ستتمكن من اقتراض الأموال من أجل الاستثمار. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك حاول ان تهدأ وتستمع لشكوى والديك. لا تحاول التهرب من بعض المسؤوليات.

الدلو

تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين. تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني اعتمد الرياضة. مبلغ من المال يصل إليك عن طريق ميراث او جائزة.

الحوت

كن هادئاً في عواطفك. أنت كثير الاعتماد على نفسك. تعاون مع الأقارب.



  • abraj 21-10-2013
  • abraj 07-06-2003
  • abraj 10-02-2014
  • abraj 11-07-2015
  • abraj 16-01-2001
  • abraj 14-11-2025
  • abraj 22-01-2001
  • abraj 08-10-2004
  • abraj 13-09-2020
  • abraj 31-04-2019
  • abraj 18-12-2014
  • abraj 04-03-2001