وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 01-06-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

إذا كنت تسعى لمركز افضل حاول رسم الخطط اللازمة وكسب مودة الآخرين . خلافات مع شريك حياتك. مرحلة صعبة جداً في العمل ، والقرار الحقيقي هو المثابرة ليكون النصر هو حليفك

الثور

المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية واذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية فسوف تسمع كلاما طالما انتظرته أو سوف يتم إرساله إليك عبر رسالة. أنت تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستقيم أقصر الطرق الى الهدف. خلافات حول ميراث قد تتطور.

الجوزاء

عندما تتفحص خطتك المتعلقة برحلة إلى الخارج تستفيد من سد بعض الثغرات . كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. تمر بفترة هدوء جميلة في هذا اليوم.

السرطان

يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه. انتبه لعملك. تحل بغموض في مشاعرك. احترامك لمشروعاتك يمكن أن ينقل حياتك في اتجاه مثير.

الأسد

يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر. تتلقى عرضا طيبا قريبا فلا تتردد أبدا. الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي.

العذراء

لا تكشف عن أي تفاصيل شخصية في حياتك. وقت مناسب للصفقات العقارية فرص لتسلية النافذين جميع افراد العائلة سعداء . للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة .

الميزان

أنت حساس فلا تنخرط بعلاقة حب عاجلة. بعض القرارات التي اتخذتها مؤخراً تعود عليك بالنفع. وقريباً ستحصد نتائج اعمالك عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت.

العقرب

تجنب التوتر العاطفي. الذي تفكر فيه الآن لن ينفعك مطلقاً، لأنه في الأساس بني على أفكار خاطئة ومغلوطة. ما تخطط للقيام به اليوم ينبغي أن يتضمن أفراد العائلة جميعهم.

القوس

تعلن عن أمور كانت مخبأة ولا يفيدك هذا. الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان. حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك

الجدي

حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . ساعد الآخرين لمساعدة نفسك.

الدلو

الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري. أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم

الحوت

العلاقات الاجتماعية ستكون هدفك على مدار السنة حيث ستحدد معارفك القدامى وتجمع الكثير من الجدد. انظر الى الامور بمنظار من التفاؤل . في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .



  • abraj 01-08-2022
  • abraj 06-12-2014
  • abraj 03-08-2000
  • abraj 14-01-2025
  • abraj 24-08-2006
  • abraj 16-09-2021
  • abraj 27-06-2007
  • abraj 05-08-2007
  • abraj 17-03-2012
  • abraj 13-02-2009
  • abraj 29-02-2024
  • abraj 24-04-2024