بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 01-06-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

تحتاج الى كلمات مناسبة كي تذيب الجليد . بإمكانك أن تثير اهتمام شخص تجده جذابا. قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم.

الثور

سوف تتغير نظرتك تجاهه بسرعة. تغلب على ترددك فى المسائل المصيرية، وفى نفس الوقت إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى لعض التروي التشنجات قد تهدد استقرارك ان لم تراع مشاعر الآخرين، والظروف المحيطة بك.

الجوزاء

ابتسامتك وتفاؤلك يوفران لك جوا مناسبا للتواصل مع الآخرين دماغك متشوق لبعض التحفيز. ركز في الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

السرطان

عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. يوم مناسب لزيارة مريض من بالعائلة الى الطبيب .

الأسد

يوم مناسب لمشاهدة فيلم في البيت والاسترخاء ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك. تعاطف مع الدلو.

العذراء

دع الغـــــير يســـــاعدك لأنــــــــك لا تخــــــسر أبدا. مشكلتك في الحياة المهنية أنك تتعمل بطيبة وبراءة أكثر مما ينبغي . يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الميزان

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف .

العقرب

تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. لابد لك من الان من السياسة واللباقة في التعامل مع الاخرين لاصلاح الامور. لا تكن عنيداً أيها الجوزاء، لأن رأسك المنحوت من صخر سيوقعك في مأزق كبير يصعب عليك الخروج منه.

القوس

ركز على النظر في لبّ الموضوع عاطفيا، تتساءل عن سبب غضب الحبيب وخاطره المكسور وتنسى في المقابل ان كلامك هو السبب . عوضا عن تجاهل الحالات التي لا تحبها فإنك ستقوم بتحركات لطيفة لتحسينها وتطويرها.

الجدي

عاطفيا اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب. قليل عاجل خير من كثير آجل مفاجات من زائر ورحلة عاطفية سعيدة وممتعة قد تحقق بعض امانيك العزيزة المتعلقة بالعمل.‏

الدلو

شخصيتك القوية تلفت أنظار الجميع وتترك انطباعاً مميزاً لديهم. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. تمتلك الكثير من الافكار الخلاقة.

الحوت

عليك ان تكون اكثر ثباتا وألا تجعل ذكريات الحب المنقضي تؤثر في نفسيتك وسعادتك. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. تمتلك ثقة قوية بنفسك.



  • abraj 16-03-2005
  • abraj 14-11-2024
  • abraj 15-08-2015
  • abraj 25-08-2005
  • abraj 08-10-2003
  • abraj 09-03-2004
  • abraj 11-08-2011
  • abraj 09-04-2007
  • abraj 03-04-2013
  • abraj 15-06-2011
  • abraj 10-12-2017
  • abraj 16-05-2013