وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 01-07-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

اسعد ايامك : الاربعاء. تفاجئك بطاقة مؤثرة من اعتقدت انت أنه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتهما. ثقتك عالية بنفسك.

الثور

لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً و تذكر أنه قد يفقد الصبر. طريقتك السريعة في التفكير وحديثك المقنع يساعدك على حل مشكلات الاسرة الحالية. هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد.

الجوزاء

قد لا تكون الأمور في حقيقتها بمثل ما تبدو عليه. ابحث عن أمر يجلب لك المنفعة والربح. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع

السرطان

عسى الجرح الذي يدينك أشوفه عنك يبعدني أنا اللي أكرهك .. وأحبك .. شعورٍ صعب تفسيره.لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات. يزور القمر برجك ويساعدك على ان تطور الجانب العاطفي من حياتك. لا تتهجم على من نصحك وكان لك العون في الماضي.

الأسد

دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ تستطيع ان تحول افكارك إلى اعمال ناجحة.

العذراء

إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران. لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم. قد تتعرض اليوم لإحدى المشكلات العائلية .

الميزان

من المهم أن تظهر بأنك مستعد لسماع آراء زملائك في العمل بهدوء. قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك. تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين.

العقرب

فكر في الانسحاب قليلاً من دائرة الضوء والحركة فأنت على مايبدو مرهق جداً من جراء الضغط في الاشهر السابقة. اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

القوس

التذمر أمر لا تســـــــتطيع تحمــــــله على الاطلاق وهو يؤدي بك إلى الوحدة. تستطيع أن تستعيد الشريك السابق بدلا من البكاء على اللحظات السعيدة. مهنيا، عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء لأن الدكتاتورية هدامة أيها المتصلب.

الجدي

الحبيب يقدم لك هدية مميزة. تمتلك مهارات دبلوماسية مميزة. أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

الدلو

انفعالك المفرط يجعلك تخسر الكثير الذي لا ترغب أن تخسره. لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد حيث أن ذلك الشخص يشعره بنوع من الهوان وأنه دائماً سيعمل ما يستطيعه من أجل إسعادك. ستحصد ثمارا وفيرة قريبا.

الحوت

اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها خصوصاً في العمل. انتفض لكرامتك وقل كلمة الحق بصوت عال ليسمعها كل من اعتبرك انهزاميا. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.



  • abraj 04-07-2009
  • abraj 02-04-2010
  • abraj 24-06-2023
  • abraj 25-04-2006
  • abraj 20-12-2007
  • abraj 18-03-2015
  • abraj 14-11-2021
  • abraj 30-10-2016
  • abraj 26-04-2015
  • abraj 22-02-2025
  • abraj 11-03-2012
  • abraj 22-03-2019