بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 01-07-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

انتظر يوماً آخر لتعالج الأمور بشكل أفضل . لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. الأشخاص المتزوجون يجدون نوعا من التقارب والإنعاش للمشاعر هذه الليلة عندما يقضونها بمفردهم .

الثور

لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك. الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك . استعد هناك أكثر من مفاجأة مهيأة من قبل الحبيب

الجوزاء

هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك، حيث سيتحسن مستوى مستقبلك المهني و حيث حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك. أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. العلاقة التي بدأت قبل فترة قصيرة تتطور نحو الأفضل بسرعة غير متوقعة.

السرطان

الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك. هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد.

الأسد

تغير مفاجئ على صعيد العمل . أنت حساس عنيد. ثمة صديق يشبهك ربما يكون المفتاح للحصول على المزيد من الدخل.

العذراء

تنطلق ومضة حب عندما تقابل شخصاً يحقق إنجازات تعجبك. افعل دائما ما هو أفضل للمقربين إليك لإسعادهم. بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقفك المتعنتة.

الميزان

كـــــــن حذرا مع أشـــــــخاص بعيـــــــدين لا تعتمد على الوعود القائمة عاطفيا، الاحداث تتسارع في حياتك العاطفية.

العقرب

تشعر أحيانا بالنهم، وهذا يحرمك من نعمة الشبع والامتلاء كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل . لا تكن حادا اكثر من اللازم.

القوس

حاول ا تتمتع اكثر بحياتك . يوم جيد للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف اخر. حتى إذا لم تكن رياضيا لديك موعد مع الحظ في حدث رياضي.

الجدي

انت محظوظ هذه الايام وربما تحصل على مكافأة ثمة اجتماع يلم شمل العائلة ايضا. تمتلك موقفا إيجابيا نحو الحب. سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح .

الدلو

عليك ايجاد طريقة جديدة لانجاز عمل قديم يعود عليك بربح وفير. شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب . امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

الحوت

تتردد في التجاوب لمشاعرك ولكن الفلك ينصحك بالمضي قدما من دون تردد. العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.



  • abraj 17-12-2003
  • abraj 26-02-2025
  • abraj 19-03-2005
  • abraj 13-04-2022
  • abraj 26-05-2009
  • abraj 18-03-2025
  • abraj 23-08-2000
  • abraj 09-03-2008
  • abraj 04-02-2008
  • abraj 24-02-2015
  • abraj 19-09-2013
  • abraj 23-07-2016