بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 01-09-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

المشكلات التي جعلتك تشعر بأنك منقطع عن الاصدقاء ستتلاشى في الهواء من دون أي أثر.و لكن يجب عايك أن تعامل أصدقائق جيداً, ولا تضايق أحد منهم. و أنت بطبعك إنسان كريم و مخلص من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم.

الثور

لا تقلق من خجلك . تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك.

الجوزاء

لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . عاطفيا، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان.

السرطان

لبتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة.السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية.أنت شخصيه محبوبه و كريمه يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.‏ كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي.

الأسد

كلماتك ستساعد أحد الاقرباء كي يستعيد الثقة بنفسه مجددا. حديث موسيقي مع حبيبك يقربك إليه أكثر. حاول اكتشاف المعلومات التي ستدين اشخاصاً بعينهم.

العذراء

كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . استعمل جهودك وسلطتك كي لا تضعف. هدية تصلك وتبدل كل أفكارك .

الميزان

اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل.. النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب . حاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع

العقرب

انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. تأتيك فرصة جيدة لمعرفة بعض المعلومات المهمة من خلال مناقشاتك مع نظرائك أو المنتديات التي تحضرها.

القوس

كن حذراً أثناء القيادة خاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد من التوقف على فترات من أجل الراحة والاستجمام. يدخل الادراك السليم إلى علاقة الحب الدافئة مع الشريك. يوم آخر يتطلب منكم ضبط الاعصاب اثناء تصريف اموركم

الجدي

لا تحاول المراوغة هذه الفترة مع الطرف الاخر لأن كل ألاعيبك مكشوفة ومن الممكن ان كمان تسبب شرخ بينكما . الاقتناع كنز لا يفنى وخصوصاً عندما يكون ما نملكه كنزاً فعلياً فلا تخسره بجنونك المعتاد. انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي.

الدلو

لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقا به.

الحوت

الأبواب مفتوحة لامضاء العقود و الصفقات التجارية الهامة والرابحة أيضا. لا تدع التشاؤم يسيطر عليك، واخلع النظارة السوداء عن عينيك. تبحث عن آفاق جديدة وحسناً تفعل فالجمود والرتابة لا يلائمانك مطلقاً.



  • abraj 23-05-2004
  • abraj 28-04-2008
  • abraj 02-03-2010
  • abraj 08-08-2008
  • abraj 14-04-2001
  • abraj 24-01-2012
  • abraj 29-11-2018
  • abraj 25-01-2018
  • abraj 02-08-2013
  • abraj 19-11-2012
  • abraj 21-07-2022
  • abraj 26-06-2003