بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 02-01-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

عاطفياً لا تتردد في فتح باب قلبك لمن يطرقه منذ فترة. عاطفياً اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر. تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

الثور

لا تقلق كثيرا بشأن ما يعتقده الآخرون. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.

الجوزاء

كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ابذل كامل جهودك لتصل الى النتيجة الكاملة. تمتلك حاسة بديهية قوية.

السرطان

حديث مع رئيسك في العمل قد يطور عملك تعاطف مع الأسد. الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو.

الأسد

أبعد عن كلّ ما تشك بأنه ممرض. انهماكك في الأمور الخاصة يبدو انه يمنعك من تخصيص وقت كاف لعائلتك ولمن حولك. قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية.

العذراء

الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق . يسيطر عليك قلق داخلي تجاه حبيبك فعليك أن تتجرد منه كي تنطلق بحرية . تمتلك قدرا اضافيا من قوة الإرادة.

الميزان

بوسعك المبادرة بخطوة جديدة تكون في مصلحتك. يمكن انتهاز ما يتاح أمامك من فرص جيدة إذا اسرعت واتخذت خطوة قوية باتجاه التطوير. تجنب الطرق الملتوية.

العقرب

النجاح حليفك هذه الفترة وان كان البعض ينوي ايقاف مسيرتك. عاطفيا فأحوالك عظيمة ومن يرَ السعادة التي تغمرك يدرك أنك تمضي شهر عسل جديداً. المشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً.

القوس

لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية. النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. وقد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات, وهناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير, واؤكد لك ان الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي, اسعد ايامك : السبت يشير الأفق لتناقض ما بداخلك مع ظاهرك، فلماذا وأنت نسيج جيد.

الجدي

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع تتمتع بحظ و فرص ممتازة. نكسة صغيرة على الصعيد المهني.

الدلو

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك. من المهم أن تخصص وقتاً مناسباً لمراجعة صفقاتك المالية.

الحوت

ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم . اذا كنت على علاقة عاطفية فمن الجرأة ان تفصح عن أحلامك. على المستوى العاطفى لم يفت الأوان بعد لإنقاذ حبك الغارق في بحر الملل.



  • abraj 15-12-2000
  • abraj 23-08-2024
  • abraj 23-06-2021
  • abraj 29-09-2021
  • abraj 17-02-2008
  • abraj 05-10-2001
  • abraj 17-10-2016
  • abraj 29-10-2015
  • abraj 31-05-2001
  • abraj 01-04-2006
  • abraj 25-10-2006
  • abraj 26-06-2022