بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 02-02-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

كل الكواكب ستحميك وكل اعمالك ستجري كما تتمنى وتطمح . اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. الصدق والاهتمام ربما يشكلان الاثارة التي تريدها في حياتك.

الثور

انضمامك للجماعات والمنظمات التي تقيم حفلات اجتماعية يجعلك تنشىء علاقات حب جديدة. لاتستمر في المماطلة لان الجميع ينتظرون قرارك في عملية عالقة منذ زمن. إذا كنت تحب فاطرد كل العقبات من طريقك.‏ انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم.

الجوزاء

اجلس مع أحد أفراد العائلة لمناقشة بعض الأمور الخاصة. اكتشفت سهواً أنك نقضت بعض الاتفاقات ولكنك ستستطيع أن تصلح تلك الأمور . ما تطمح له في العمل سيأتي ولكن ليس بتلك السرعة .

السرطان

وقت مناسب تنجح فيه الصفقات الخاصة بالعقارات والاستثمارات وكسب المال. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . كن أكثر توازنا.

الأسد

عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تستطيع أسر جميع القلوب من دون استسلام. احد الاشخاص يبدو كأنه ملاك يؤثر فيك بمزاجه الجيد ويجعلك ايجابيا في افكارك وافعالك، تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك.

العذراء

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. حاولوا انجاز ما باستطاعتكم دون الضغط على صحتكم فهي حاليا بحاجة للرعاية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

الميزان

كن حذرا من نظرات الناس إليك ولا تقم بأي تصرف يثير الشكوك من حولك. من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه الأوضاع البغيضة. تجد نفسك وجهاً لوجه مع شخص لم تكن تتوقع مشاهدته.

العقرب

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. مهنيا، ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من ان تكون مستغلا. ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل.

القوس

يوم جيد للطلاب للدراسة والمطالعة . إن قدرتك في التعرف على الأشخاص المحيطين بك, يكون جيدً على صعيد العلاقات الخاصة. بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة افضل كن حذرا.

الجدي

عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. تتخلص من شباك الفوضى التي قيدت نفسك فيها قبل فوات الأوان. القمر يزور برجك في نهاية الاسبوع وهذا سيجلب لك الكثير من الاشياء المحببة.

الدلو

تشعر بإنك فاقد حماستك وأن ذلك عائد نسبياً الى الاجواء المزعجة التي تحيط بك في المجال المهني تحس أن زملائك لا يبذلون جهداً يذكر.‏ آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب . الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك.

الحوت

مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقا به. حاول ان تظل بمزاج جيد وان تجعل حياتك العاطفية اكثر دفئا. عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .



  • abraj 31-11-2008
  • abraj 12-10-2017
  • abraj 09-08-2012
  • abraj 30-10-2007
  • abraj 31-11-2015
  • abraj 12-08-2025
  • abraj 29-03-2019
  • abraj 05-05-2015
  • abraj 10-05-2012
  • abraj 24-07-2014
  • abraj 11-07-2010
  • abraj 21-11-2005