عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 02-03-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات. يمكنك إحراز مكاسب عديدة في عملك إذا ما نظمت نواياك بعناية. تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. ما زلت غارقا في العمل والمشكلات ستحل من تلقاء نفسها

الثور

تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم. حاول تجاهل العقبات التى ستواجهك هذه الفترة ولا تقف عندها لأنها ستزول. خلافات مع شريك حياتك.

الجوزاء

تستفيد من أخطائك الماضية وتسعى إلى إقامة علاقة أكثر ثباتاً. عاطفياً، قلة نضجك السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب. استعد لنمط جديد من الحياة.

السرطان

ستشعر بأنك شديد الحساسية كلية وأنك فعلا تحاول أن تهدئ التوتر. كن جدياً في المطالبة بحقوقك خصوصاً تلك العالقة منذ فترة طويلة. تمتلك موقفا إيجابيا نحو الحب.

الأسد

إذا كنت مندفعا كثيرا في تحقيق اهدافك فإن ذلك لا يأخذك الى الهدف الحقيقي الذي يتطلب انجازه الكثير من الوقت. حافظوا على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع الاخرين حافظ على هدوء اعصابك

العذراء

أنت من النوع الذي يقدم كل شيء في سبيل حبه والاخلاص له وسيتوج هذا ايجابا لك. كن اكثر ثقة بنفسك و لا تضعف امام اول معارضة تواجهها. كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ.

الميزان

الآخرون هم مصادر طاقة لك. مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك.

العقرب

اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . ثمة فرصة لاقامة علاقة عاطفية مع شخص تجد من السهولة التحدث إليه.

القوس

خبرسار في طريقه اليكم. كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك، فالفلك بات يعتقد بانك ترد مع المتنبي: (الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم). مهنياً، كفّ عن الركض وراء المال، فهو ليس كل شيء في الحياة.

الجدي

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. افتح عينيك جيدا ومد يدك مصافحاً المحيطين بك وانتهز فرصة تعبر أمامك . صارح الشريك بمشاعرك.

الدلو

تسير خططك بشأن العمل والمنزل والمستقبل بشكل أسرع مما تخيلته. انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف. ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء .

الحوت

ينبغي أن تكون أكثر حذراً حتى لا يستغلك الآخرون ولا يؤثر ذلك على نتائج عملك تعززون علاقتكم ببعض زملائكم حاول أن تلتقي بصديق عزيز عليك وتشاركه في مشكلتك وقد يجد هذا الشخص الحل المناسب لما يقلقك.



  • abraj 02-04-2008
  • abraj 26-07-2012
  • abraj 16-05-2019
  • abraj 10-11-2010
  • abraj 18-06-2019
  • abraj 29-11-2003
  • abraj 12-07-2011
  • abraj 09-04-2015
  • abraj 25-10-2003
  • abraj 06-11-2011
  • abraj 22-12-2019
  • abraj 01-10-2007