شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 02-03-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي . لا تستسلم للخمول والكسل فالجميع يترقب أعمالك. اليوم تكثر فرص زيــادة الدخل الشهري

الثور

لأهلك تأثير أكبر مما ينبغي في حياتك الخاصة مما قد ينعكس سلباً عليك. لا تبالغوا في طلباتكم من الحبيب المنشود . الحبيب يقدم لك هدية مميزة.

الجوزاء

حاول ان تبدو فى وضع المسئولية . يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج . كن واقعياً في تصرفاتك

السرطان

إطلالة الأسبوع تنصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة. الحظ إلى جانبك في هذه الفترة و ستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة التي ستكون مفيدة للتعارف إلى الأشخاص المناسبين.يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك مبلغ من المال في طريقه إليك .

الأسد

النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً. الأشخاص المتزوجون يجدون نوعا من التقارب والإنعاش للمشاعر هذه الليلة عندما يقضونها بمفردهم . الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي .

العذراء

لا تعامل الأهل بانفعال وغضب. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا . مهنيا تفكر في الاجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الأشهر الماضية.

الميزان

لا تدع المظاهر تغرك فليس كل مايلمع ذهباً. لا تتساهل في مواضيع العمل والمثابرة ، لأنها الطريق الوحيد لتحقيق الراحة والسكون ، بعيداً عن الإزعاج والمشاكل . أنت تنفق الكثير من المال في هذه الأيام حاول ضبط نفسك قليلا .

العقرب

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي وعلى الأرجح من أحد المتعاملين والمتعاونين معك في أعمال جانبية .

القوس

اسعد ايامك : الثلاثاء عاطفياً قليل من الحب يحيي قلب الانسان فكيف اذا كنت تغرق في بحر منه تتمتع بأعمق ما يمكن من علاقة اليوم. قد تخرج رابحاً في النهاية إذا أجدت استغلال الموقف.

الجدي

انت بحاجة الى الحب والعاطفة. الأخبار المثيرة والجيدة التي جاءت للعائلة هي السبب الذي يجعلك تشعر بالحاجة إلى بعض الراحة. هدية تصلك وتبدل كل أفكارك .

الدلو

حظك يدعمك في ايجاد فرصة تتعرف بها الى وجه جديد قد تقع معه في الحب من النظرة الاولى. عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية . الحظ سيكون حليفك في هذه الفترة.

الحوت

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري اذا فوجئت بالحبيب القديم في مكان عام أو حتى أثناء التسوق فلا تدع هذا يصدمك . لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين .




abraj