شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 02-04-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

أحلام العائلة بحاجة إلى انعاش. أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك .

الثور

تسعى للحفاظ على مساحة الحرية في حياتك والتنعم بعلاقات اجتماعية غنية. شخص التقيت به وتعرفت اليه البارحة فقط وتركته من دون تقوية العلاقة معه، الفلك ينصحك بالتقرب منه . بدأ العد العكـــــسي لتــــــطور أعمالك اســــــتعد وكن جاهزا لقــــطف ثمار مشــــــاريعك التي طال انتـــــظارك لها.

الجوزاء

إخرج وتكلّم مع الناس ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . أفكارك صافية هذا اليوم. صراعك بين أمورك منزلك وبين عملك يحدث بشكل طبيعي نتيجة لأن كل شيء تقوم به يكون مترتباً على الآخر.

السرطان

تجنب كل مصروف غير ضروري فليس في كل مرة تخرج سالما من المتاعب. كن حذرا. تحتاج إلى ما يرفع معنوياتك ويدخل إلى حياتك بعض البهجة والسرور .

الأسد

قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. قضاء وقت مع قريب لك تكون له نتائج جيدة. قد تسمع نصيحة ظاهرها حسن وباطنها كله شر وخبث فكن بالغ الحذر.

العذراء

دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. مهنياً، اجَّل ما تخطط للقيام به هذه الفترة فالفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق. عاطفياً، الحرمان العاطفي الذي احبطك طويلاً انتهى الى غير رجعة. مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة

الميزان

العمل الذي تنهيه اليوم قد يؤثر على مستقبل مهنتك . تنعم بطاقة عالية ونشاط كبير. القمر يضيء برجك ويجــــعلك تحقق الكثــــــير من النجاح في هذا العام.

العقرب

اعترف بالذي يحدث واخرج. الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك ثمة فرصة لاقامة علاقة عاطفية مع شخص تجد من السهولة التحدث إليه.

القوس

أنت مستعد أن تعقد الكثير من الحب من دون مقابل. أولئك الذين يسافرون من أجل لقمة العيش ينصحون بمراجعة خططهم.‏ إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك

الجدي

اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب. السعادة التي تشعر بها عندما تساعد أحد الاصدقاء تمنحك الرضا عن النفس. القمر يزور برجك ويمنحك الالهام كي تبدأ برنامجا صحيا في حياتك.

الدلو

إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام. فكر في الاستفادة من الظروف التي تمر بك بدلا من الاستسلام لها . عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء.

الحوت

في اطار العمل اذا سنحت لك فرص جيدة فانتهزها طالما كانت ايجابية ومشروعة ولا تتردد في ذلك من الأفضل ألا تبوح بكل شيء تعرفه لمن حولك. كن حذرا في نصيحتك.




abraj