بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 02-04-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط .

الثور

حب جارف قد يسيطر على مشاريعك واهتماماتك. تخمــــــيناتك قــــــــد تكـــــون صائبة تماما، لكن إذا تأكــــــدت فاحتفظ بالحقيقة لنفســـــــك لديك افكار جيدة تخص احوالك المالية وهذا هو الوقت المناسب لوضع هذه الافكار على الارض وتحويلها الى واقع .

الجوزاء

امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك. العمل مع الأصدقاء له مذاق خاص ويتسم بالنشاط . على المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك .

السرطان

مهنياً أعصابك المرهقة لن تقوى على بتّ أعمالك الكثيرة لذا فالتأجيل ضروري. سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الأسد

لا تخلف مواعيدك أبدا. احرص على ألا تفشي أية معلومات سرية. الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة .

العذراء

هناك الكثير من الفرص والتغييرات. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. لا تعتمد على الوعود القائمة

الميزان

ثمة خبر مفرح تتلقاه قريبا. الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها. صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .

العقرب

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. الوقت يمر الى جانبك كلمح البصر والرتابة والملل سيغيبان عن قاموسك تلك الفترة. كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك، فالفلك بات يعتقد بانك ترد مع المتنبي: (الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم).

القوس

الحب يطرق أبوابه لك اذا كنت مستعدا للتغيير. تعززون علاقتكم بافراد العائلة لا تتسرع في اعطاء رأيك

الجدي

كن صبوراً ودع الوقت يحقق ما عجز تسرعك عن اتمامه. خطط لقضاء بعد الظهر قرب الماء وقرب الشاطئ . تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج.

الدلو

تندفع مسرعاً في قبول عروض وفرص عمل هنا وهناك. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. لباقتك وطريقتك الساحرة في الحديث تجذبان إليك شخصا كنت تكن له بعض مشاعر الاهتمام والاعجاب فترة من الوقت.

الحوت

لديك المتسع من الوقت للهو كما تشاء . كن على استعداد اليوم لدفع تكاليف أشياء كنت لا تتوقعها ولا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك . هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.



  • abraj 20-02-2021
  • abraj 10-12-2001
  • abraj 06-02-2017
  • abraj 16-10-2024
  • abraj 08-11-2021
  • abraj 27-04-2019
  • abraj 31-10-2020
  • abraj 15-10-2017
  • abraj 02-09-2018
  • abraj 24-09-2023
  • abraj 28-05-2000
  • abraj 23-09-2025