عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 02-11-2022

حظك هذا اليوم

الحمل

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. ركود عاطفي يجتاحك اليوم الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها.

الثور

قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك. في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل . وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني .

الجوزاء

ستعرف كيفية استغلال المناسبات وحسن انتهاز الفرص لكي تضعها في تصرفك بهدف تحسين وضعك العام. أي عمل يتطلب اهتماما وتركيزا يجب معالجته على الفور. أنت منفتح الذهن وبارع في التحدث استغل هذا لصالحك

السرطان

عاطفياً، يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . اجل ما تخطط للقيام به هذه الفترة لأن الفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق.

الأسد

نصحك الان باظهار روح التعاون والمحبة مع من تحبين او تعاشرين . آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك. ثمة صديق موسيقي يجلب لك الحظ.

العذراء

إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الميزان

هناك شخص يتوقع قدومك الليلة. تحب منزلك اليوم بشكل أكبر وتقوم ببعض التعديلات والترتيبات عليه. يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.

العقرب

عائلياً، كن هادئاً هذا الأسبوع وعد الى العشرة لأن الأمور في البيت قد تسوء بسبب كلمة ستقولها بغير قصد. ستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر.

القوس

لا تسمح للناس بالتدخل في أعمالك ومشاريعك الخاصة. القمر يزور برجك الأمر الذي يجعلك موفقاً وناجحاً . صاحب شخصية مرحة ومملوء بالحيوية.

الجدي

لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . إذا أردت حقا التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم، يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة.

الدلو

ترو في الأمور المالية ولا تنفق على أمور تافهة. راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً.

الحوت

انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة . ثمة صداقة حميمة تتحول الى حب بالتدريج. ضع بعض المجهود في اتّجاهك المهنيّ .



  • abraj 20-10-2000
  • abraj 17-06-2013
  • abraj 30-02-2002
  • abraj 18-10-2004
  • abraj 27-11-2009
  • abraj 30-03-2004
  • abraj 30-11-2006
  • abraj 28-02-2012
  • abraj 10-04-2005
  • abraj 24-07-2007
  • abraj 12-02-2001
  • abraj 13-08-2013