كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 02-12-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . مهنياً، ننصح لك بإجازة قصيرة تعود بعدها بحماسة أكبر للعمل، ولكن إياك أن تقضيها وحدك.

الثور

مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . صارح الشريك بحبك له. الاهتمام بالصحة ضروري.

الجوزاء

الفلك ينصحك بالتوقف عند هذا الحد في علاقاتك العاطفية والاهتمام بالأشياء التي تهتم لأمرها حقا. شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك . أحد معارفك قرر أن يعتبرك صديقه وتجده يبدأ يتردد على منزلك كثيراً .

السرطان

اتصال من الشريك يفاجئك ويحمل فيه دوافع التشجيع والمضي قدما، الحظ يحالفك خارج المنزل. ابتعد عن المدخنين لا بد من التخلي عن العصبية والتعامل مع الاخرين يكون بطريقة دبلوماسية .

الأسد

طريقة ذكية لتنظيم وقتك كي يتناسب ذلك مع الأشياء التي تريد القيام بها. مفاجآت سارة و تغييرات لمصلحتك. إذا حافظت على هدوء أعصابك، فهناك احتمال تعيينك في أحد المراكز المهمة.

العذراء

اظهر ثقتك وتبرئتك اليوم لشخص ما وستجده يسعد بذلك كثيراً . حاول ان تتجنب الكلام غير المناسب في المكان غير المناسب. محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة.

الميزان

رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع. لا تتردد في وضع إضافات على منزلك. حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب.

العقرب

تتعرف الى أناس جدد قد يكونون الطريق الى الشريك. ركز في الأهل في هذه الفترة. هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة .

القوس

يزداد غضبك كثيرا ويخرج عن حد التحمل اذا دخلت في مجادلات مع افراد عائلتك. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. المناسبات الاجتماعية هى رفيقك.

الجدي

تلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم وتقضون وقتا ممتعا معهم نجاح في الأعمال وستتحمل أعباء واجباتك وتطلعاتك. مشاعرك ستتأجج الى حد كبير وتتحول حياتك الى سعادة غامرة.

الدلو

عليك ان تستغل مهاراتك في العمل. تمتلك البراعة في التواصل مع الناس وبالامكان اعادة بناء العلاقة الأسرية بالتدرج. يقول المثل: (قل لي من تعاشر اقل لك من انت) فلا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. عاطفيا، اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.

الحوت

لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . توقع الشعور بالايجابية والامل حول املستقبل ، والثقة في قدراتك لتجعل كل خططك المستقبلية تتحقق . ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد.



  • abraj 12-10-2019
  • abraj 17-09-2008
  • abraj 27-05-2003
  • abraj 21-10-2020
  • abraj 21-05-2000
  • abraj 27-01-2007
  • abraj 31-12-2004
  • abraj 21-01-2016
  • abraj 28-05-2018
  • abraj 31-09-2017
  • abraj 20-01-2011
  • abraj 12-08-2003