افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 03-01-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

استمع الى أصحاب التجربة المشاكل العاطفية في طريقها الى الزوال لا تجعل نفسك أضحوكة للأخرين بتعهدك بأن تقوم بما لا تقدر عليه . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم.

الثور

تجدون الامور تسير من حولكم ببطء وتشعرون بحاجة للراحة للمحافظة على صحتكم. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك .

الجوزاء

استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد . ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة

السرطان

لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك. مازالت الفترة الحالية غير مناسبة لشراء حاجية ثمينة أو القيام بأي خطوة مالية جديدة. تقوم ببعض التحركات الرائعة على الصعيد العاطفي. الحظ يقودك الى حفل موسيقي جميل.

الأسد

يلعب الأقارب دوراً هاماً في حياتك الخاصة. لا تتخلى عما بيدك حتى تتأكد أولاً مما هو قادم إليك. زر بعض أصدقائك أو أقاربك الذين لا تراهم كثيراً اسعد أيامك : الاحد. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

العذراء

قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع. هذه الفترة فرصة ثمينة للوفاق واعادة المياه الى مجاريها وستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكونون لك إلا الخير.

الميزان

اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . ابتعد عن الانفعال وكن هادئاً . برجك من أشجع الأبراج وأكثرها صلابة وطموحا .

العقرب

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . يمكن ان يحالفك الحظ في كسب المال من مشروعك الجديد. العلاقة في حالة ركود.

القوس

حب نوع آخر وجدي يجد طريقه الى قلبك. انت انسان مليء بالعاطفة، منطلق ومتفهم تحب وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة. تعيش اوقات فرج واستقرار.

الجدي

على صعيد الحب لا تبحث عنه فهو سيأتي لا محالة. ينتظرك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استثمار أموالك . اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة

الدلو

شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى. ابحث عن أمر يجلب لك المنفعة والربح. هناك شخص جديد في العمل يشعر بانجذاب كبير.

الحوت

امرك حقاً غريب ايها النشيط، فلسفتك الجديدة تروق الحبيب كثيراً واعجابه بك يزداد. إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام. حب للناس كما تحب لنفسك.



  • abraj 14-11-2022
  • abraj 24-03-2013
  • abraj 08-08-2018
  • abraj 30-05-2017
  • abraj 26-05-2013
  • abraj 08-03-2001
  • abraj 26-01-2001
  • abraj 26-11-2015
  • abraj 21-08-2017
  • abraj 10-10-2016
  • abraj 16-03-2013
  • abraj 12-12-2017