عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 03-06-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. يبدأ مستقبلك ووضعك المادي في التحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل. رقم الســــعد 5.

الثور

ابتعد عن المجازفة. تخطى الأمور التافهه أتبع قلبك ولا تعارضه, فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به, عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع. تتمتع بحظ و فرص ممتازة

الجوزاء

فكر في الاستفادة من الظروف التي تمر بك وإن كانت سيئة أو غير مرضية ، فكر كيف يمكن استغلالها بدلا من الاستسلام لها ستتغير نظرة العالم إليك ، العلاقات المقربة والزواج في الصورة حاول قضاء هذا اليوم براحة واستجمام والتقرب من الحبيب. قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك.

السرطان

عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم . حاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع .

الأسد

الآخرون هم مصادر طاقة لك. عاطفيا عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب. العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها.

العذراء

عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. تجدون تعاونا من زملائكم. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك.

الميزان

ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية و على طموحاتك فكل اعمالك ستجرى كما تتمنى و تطمح . صارح الشريك بمشاعرك. تعامل مع المال بجدية أكثر وخذ نصائح الأهل بجدية أكبر.

العقرب

النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. وقد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات, وهناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير, واؤكد لك ان الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي, اسعد ايامك : السبت عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

القوس

امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها . ركز في الأهل في هذه الفترة.

الجدي

العلاقات المقربة والزواج في الصورة. يبدو أنك تشعر بعدم جدوى عملك مهنياً . شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب .

الدلو

استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . منكم من يبدأ علاقة عاطفية ضمن مجال العمل. هذا الشهر سيكون إيجابي جداً حيث أحداث مهمة ستكون مفيدة في حياتك الشخصية .

الحوت

مهنيا لاتيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد ولكن تنفذ كما يجب. ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . ابذل كامل جهودك لتصل الى النتيجة الكاملة.



  • abraj 18-06-2014
  • abraj 13-10-2017
  • abraj 06-04-2000
  • abraj 22-10-2013
  • abraj 09-12-2025
  • abraj 12-06-2011
  • abraj 30-07-2000
  • abraj 11-03-2014
  • abraj 10-02-2022
  • abraj 08-01-2007
  • abraj 28-08-2020
  • abraj 14-01-2014