بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 03-06-2019

حظك هذا اليوم

الحمل

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك تشــــــتري بطــــــاقة اليــــــوم تحــــــمل بعض التــــــغيير.

الثور

فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. لا تكشف عن أي تفاصيل شخصية في حياتك. يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا.

الجوزاء

توقعوا بعض التأخير او التعطيل . شخص يعجبك منذ فترة عن بعد، تتاح لك فرصة التقرب منه أكثر . تقرب من حبيبك أكثر.

السرطان

لماذا يجب أن نعكر لون الحياة لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب . وضعك الاجتماعي متأرجح قليلا ولكنك مضطر للقيام بما لا ترغب. قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية .

الأسد

ركود عاطفي يجتاحك اليوم أنت تؤدي عملك على نحو جيد وتساعد أحد الأقرباء كي يحذو حذوك. أفكارك جيدة ولكن عليك ألاّ تتسرع باتخاذ قرار يؤثر في سير أعمالك.

العذراء

مسئوليات او اعباء او التزامات جديدة فكوني صبورة ولا تيأسي تنهمر عليك الأفكار الجيدة والبناءة. استفد من الفرص المطروحة امامك

الميزان

تمتلك القوة الذهبية لاتخاذ القرار الصحيح لاتباع خطة صحية في حياتك. تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما اهملتها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. مشاريع تلوح بالافق فكر بها بوعي اكبر دع الغـــــير يســـــاعدك لأنــــــــك لا تخــــــسر أبدا.

العقرب

كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية. فالتسرع يسيء الى وضعك. انت بارع في انتقاء الشريك المتلائم مع شخصيتك ولكنك متسرع أيضا في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيدا عائلياً، تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق.

القوس

معلومات مهمة للعمل سوف تصلك قريبا فحاول استغلالها كما يجب. الإجازات أهم من العمل لضمان النجاح. توقع عقداً مربحاً مع شريك جدير بالثقة.

الجدي

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك . ستتصرف اليوم بشيء من الإنانية فتترك لزملائك المهمات الشائكة ومحاولة إيجاد الحلول لمشاكلهم.‏

الدلو

انطلق من جديد وحاول ان تضع النقاط على الحروف مع الشريك بأسرع وقت ممكن. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة . تسلّح بالثقة والشجاعة وواجه كل ما يقلقك.

الحوت

تبدأ حياتك بنظرة ذكية الى ما تريد انجازه. علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . أفكارك الجريئة تعرضك لحملة انتقادات واسعة.



  • abraj 20-02-2010
  • abraj 17-06-2024
  • abraj 31-05-2004
  • abraj 08-03-2023
  • abraj 14-02-2015
  • abraj 08-06-2006
  • abraj 06-10-2000
  • abraj 01-05-2024
  • abraj 01-02-2021
  • abraj 27-05-2023
  • abraj 30-12-2001
  • abraj 11-07-2014