افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 03-07-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون أن تتوقع. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. حاول اكتشاف المعلومات التي ستدين اشخاصاً بعينهم.

الثور

لماذا لا تكون اكثر تريثاً وتختار بعناية. هدية تصلك وتبدل كل أفكارك.الفلك ينصحك بالتوقف عند هذا الحد في علاقتك العاطفية والاهتمام بالأشياء التي تهم لأمرها حقا. لا تقم بأي عمل سوى الذي يمليه عليك عقلك.

الجوزاء

طبيعتك المتغيرة قد تسبب وجود نوع من الغيرة. تستطيع تنظيم الناس بصورة جيدة. انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة ولكن الآخرين غير مقتنعين بذلك.

السرطان

إحساس جميل هذا اليوم . حالتك المزاجية الكئيبة من الصعب التغلب عليها وتغييرها. يشهد اليوم اضطرابًا على المستوى العائلي. قد تشعر بالاضطراب في حياتك العاطفية انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق.ا،ت شجاع و قادر على فعل الكثير,تحب الخير لغيرك,فلا يجب أن تقلق من أى شىء. كن متحمساً فى عملك و كن و اثقاً من نجاحك

الأسد

ابتعد عن الغيرة وإلا جعلت الشريك يضيق بك ذرعا . بالرغم من انك محب للاطفال الا انك لا تطيق تحمل لعبهم ومضايقتهم . كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة.

العذراء

يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع. تحل بالصبر والعزيمة. أعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الأمام.

الميزان

أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. خلافات مع شريك حياتك. أفتح قلبك لصديق وبح له بمشاعرك ومشكلاتك وستجد لديه مايسرك ويفرحك.

العقرب

فترة شاقة فى انتظارك و مسئوليات جديدة توكل اليك و تزيد همومك و جهودك . تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا .

القوس

حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة. عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد. القمر يمنحك مهارات عظيمة في التواصل وهذا يقربك كثيرا من الآخرين.

الجدي

عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء لأن الدكتاتورية هدامة أيها المتصلب. ستكون هذه الفترة شعبيا جدا وستقيم العديد من العلاقات الناجحة، اما على مستوى الحب فان سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل. تقرر الابتعاد عن كل ما يضعك في موقع خلاف مع المحيطين بحياتك المهنية. لن يتمكن احد من استفزازك أو حتى التأثير عليك.‏

الدلو

النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب . يمكن ان نقع في الحب بسرعة عندما نتعرف الى احد الاشخاص خلال رحلة خارج الدولة. مسئوليات او اعباء او التزامات جديدة فكوني صبورة ولا تيأسي!! هناك شخصية هامة في حياتك تضطرب صلتك بها فحاولي التمسك بها, رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع, ولكن احذري متاعب الاهل او الجيران فحظك بالنسبة لهما قليل, اسعد ايامك : الخميس

الحوت

هذا الأسبوع يمنحك فرصة حظ إيجابية لإزالة الخلافات الموضوعة في طريق علاقتك. تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال . طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .



  • abraj 16-12-2021
  • abraj 28-02-2000
  • abraj 26-06-2007
  • abraj 07-06-2000
  • abraj 29-06-2006
  • abraj 28-05-2022
  • abraj 07-02-2013
  • abraj 15-09-2022
  • abraj 24-02-2017
  • abraj 17-08-2005
  • abraj 20-02-2004
  • abraj 14-01-2008