بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 03-08-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة. تحلم بانطلاقة في مجالات جديدة لكن يتبين لك أن الظروف لا تساعدك على النظر إلى المستقبل بعين متفائلة.‏ خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة.

الثور

كلماتك واسلوبك في التعامل يتميزان بلمسات مريحة . اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى ننضج انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد فحاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع.

الجوزاء

ما تخطط للقيام به اليوم ينبغي أن يتضمن أفراد العائلة جميعهم . لأهلك تأثير أكبر مما ينبغي في حياتك الخاصة مما قد ينعكس سلباً عليك. بعض المشكلات العائلية قد تكون اليوم مزعجة بعض الشيء ولكن لا ينتج عنها خسائر كبيرة.

السرطان

تسير خططك بشأن العمل والمنزل والمستقبل بشكل أسرع مما تخيلته. قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. سيتحسن مستوى مستقبلك المهني .

الأسد

على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . أنت صاحب مثاليات ولك رغبة قوية تجاه حب الحياة. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

العذراء

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. خلافات حول ميراث قد تتطور وهناك أخبار تحمل البهجة للأسرة.

الميزان

على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. أحد الأصدقاء يريدك أن تقابل أحد الأشخاص الموجود عنده الآن. النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. وقد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات, وهناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير, واؤكد لك ان الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي, اسعد ايامك : السبت

العقرب

أنت في مزاج جيد في البيت لكنك لا تحب تلقي الأوامر من الآخرين . ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز .

القوس

اتبع حدسك فلن يخذلك . اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. يوم مناسب لشراء او بيع سيارة.

الجدي

لا تشغل بالك بالمستقبل لأنه يجعلك تكبر قبل الأوان فقط عش الحاضر. يزور القمر برجك، ويمنحك دليلا على أن الناس المحيطين بك يفكرون فيك ويحبونك. ايمانك بنفسك يزداد.

الدلو

لا تكثر من الكلام بل الأفعال اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .

الحوت

عاطفياً حاول ان تكون اكثر وداً مع الحبيب. وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق .



  • abraj 27-02-2022
  • abraj 14-08-2000
  • abraj 23-09-2012
  • abraj 05-07-2021
  • abraj 11-06-2007
  • abraj 03-10-2003
  • abraj 03-01-2016
  • abraj 16-03-2012
  • abraj 09-06-2009
  • abraj 17-04-2006
  • abraj 27-02-2010
  • abraj 23-07-2001