شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 03-10-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص ما كنت تحرص كثيراً على علاقتك به بل حاول ان تبدو فى وضع المسئولية امامه حتى يثق بك . عاطفيا، تتساءل عن سبب غضب الحبيب وخاطره المكسور وتنسى في المقابل ان كلامك هو السبب . انت في الحب محظوظ جدا جدا تدخل الحبيب في بحر حبك ودفئك وحنانك.

الثور

تحلم بانطلاقة في مجالات جديدة لكن يتبين لك أن الظروف لا تساعدك على النظر إلى المستقبل بعين متفائلة.‏ قد يكون الحديث الذي تقوم به مهما بالنسبة لموقفك الحالي. هناك تغييرات مالية قادمة

الجوزاء

ابتسامتك وتفاؤلك يوفران لك جوا مناسبا للتواصل مع الآخرين عليك ان تستغل مهاراتك في العمل لأنها ستعود عليك بفوائد جمة. علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير.

السرطان

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. بعض الظروف الآتية قد تساعدك على اجتياز مرحلة مهمة نحو حياة أفضل. أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر .

الأسد

ستبتكر لعبة ذكية جدا تدخل نوعا من التغيير إلى حياتك وتكسر الروتين اليومي. افتح قلبك من جديد وانطلق. لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك.

العذراء

أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. انت قاض للناس وأحكامك فعالة ومنظمة مما يساعدك على الحصول على صفقات جيدة عند البيع والشراء.

الميزان

أمامك سمك أكبر وبطاقتك النارية يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم.

العقرب

أعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الأمام. السفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة. جهودك الاخيرة مثمرة وهذا أمر ايجابي.

القوس

اسعد ايامك : الاربعاء. أضرب الحديد وهو حام، فالقدر يقدم اليك فرصة نادرة على طبق من ذهب، ولن تظل طويلا متوافرة. حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك .

الجدي

انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق. حتى لو كنت تظن ان العلاقة قد فترت فإن كلاكما يرغب بالتواصل مع الآخر يوم غير مشجع للدخول في نقاش معه .

الدلو

تنهمر عليك الأفكار الجيدة والبناءة. يبدأ مستقبلك ووضعك المادي في التحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل. لا تيأس ولا تستسلم بسهولة .

الحوت

اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين. والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر.




abraj