شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 03-11-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

مهنيا، حالك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل. مهنياً على الرغم من ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو مترددا، فلا تتهور في الاقدام على ما ليس باستطاعتك فعله. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.

الثور

في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك عاطفيا ابتعد قليلا عن عنادك وتنازل قليلا عن كبريائك .

الجوزاء

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح . الامور المالية في طريقها الى التحسن الان وبطريقة غريبة قد تستعجبي فيها.

السرطان

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. أنت منفتح الذهن وبارع في التحدث استغل هذا لصالحك ستقدم على مشاريع .

الأسد

يريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. حاول ان تخفف من التوتر . كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.

العذراء

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية. العلاقة التي كانت تبدو تسير نحو نهايتها تعود الى سابق عهدها.

الميزان

انت شخص هادىء ومحظوظ عندما تتعرض لأي اختبار. لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . نتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق .اليوم ترقب مفاجأه,أستمتع بوقتك فالحظ معك اليوم.أفعل ما تريد و لكن كن حذراً من تصرفاتك

العقرب

لا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة. توجد لديك رغبه غامرة لشىء او اشخص معين ستجده امامك وعنده نفس الرغبة فقط انتظر لانه حانت قريباهذه اللحظة. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك.

القوس

الآخرون هم مصادر طاقة لك. لا تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. الحب لن يغيب عنك فسر فى طريقك و لا تهتم بالاخرين.

الجدي

شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك . تملك الكثير من الأفكار الخلاقة التي ستعود إليك بالمال الوفير إذا عرفت كيف تستغلها على نحو صحيح. مهنياً أقلب الطاولة فالوضع لم يعد مقبولا والأجواء ملبدة بالغش.

الدلو

الهرب لن يحل المشكلات فلا تخش المواجهة والمهم ان تثق اكثر بنفسك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم . امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك.

الحوت

اقفل الباب الذي تأتي منه الريح من دون تأخر لئلا تقلقك العاصفة. امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم. ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك .




abraj