افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 03-11-2019

حظك هذا اليوم

الحمل

كل ما حولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام لن تستطع حضور موعد هام بالنسبة لك ولكنك يمكنك ترتيب موعد آخر إذا اتصلت بذلك الشخص واعتذرت له. لا تضع مالك كله في مكان واحد.

الثور

تغيرات لمصلحتك وتدخل فترة بناءة ومثمرة. قد تحصل على فرصة الاشتراك في حديث مسل وممتع . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الجوزاء

أعصاب قوية لاجراء اي اختبار أو مقابلة بشكل حسن. عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة . الجانب القوي في شخصيتك يجذب إليك الكثير من المحبين.

السرطان

إظهار الثقة بالنفس أمر مهم لأنه يمكن أن يوجد البيئة المناسبة لإظهار المودة الصادقة. عليك مقاومة إفشاء الأسرار. لديك قدرات ذهنية مميزة ولكنك لا تستغلها كما ينبغي وكما تستحق.

الأسد

تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات يجب التخـــــــفيف من ارهاق النفــــــس وملاحقة الأمور والــــــليل أفضل للســـــفريات. بعض الظروف الآتية قد تساعدك على اجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل.

العذراء

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى مفاجآت كبيرة على الصعيد العاطفي . لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

الميزان

مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر. تملك مايكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة. انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم.

العقرب

فكن حذراً خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية تؤدى إلى نهايتك إن اتبعت أهواءهم. علاقة تحتاج الى حنانك ورعايتك وتطويرك الشخصي، لا تهمل تلك العلاقة واعمل على تطويرها على الدوام . عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين.

القوس

الآخرون هم مصادر طاقة لك. إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران. مهنيا، من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كي لا تنساك الحياة. عاطفيا، المكتوب على القلب يقرأ من عنوان السعادة المرسومة في عينيك.

الجدي

الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته . في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .

الدلو

الفلك يعلم تماماً أن أيوب ليس مثلك الاعلى ورغم ذلك عليك بالصبر مثله فالنتائج تستحق ضبط النفس. تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالاستقرار العاطفي. ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

الحوت

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه. لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .



  • abraj 29-08-2010
  • abraj 20-05-2012
  • abraj 27-11-2000
  • abraj 13-04-2019
  • abraj 12-06-2014
  • abraj 13-02-2022
  • abraj 07-11-2025
  • abraj 22-11-2012
  • abraj 04-01-2023
  • abraj 08-03-2023
  • abraj 21-01-2013
  • abraj 02-09-2022