بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 03-12-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت من النمط المنظم وهذا سيعود عليك بالفائدة. عاطفياً، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الثور

تعيش اوقات فرج واستقرار. قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الجوزاء

ولا تنشغل بالدفاع عن نفسك ضد الأمور التافهة. عوضا عن تجاهل الحالات التي لا تحبها فإنك ستقوم بتحركات لطيفة لتحسينها وتطويرها. النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب .

السرطان

ادخر بعض المال لوقت الحاجة. تنس الاهتمام بما يريده أفراد الأسرة. لماذا لا تكون اكثر تريثاً وتختار بعناية.

الأسد

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. تجنب التشبث برأيك.

العذراء

مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار . حاول أن تتخطى أي مشكلة عائلية بدون أن تحول الحبة إلى قبة . اجلس مع أحد أفراد العائلة لمناقشة بعض الأمور الخاصة.

الميزان

عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . استغل طاقاتك اليوم بشكل جديد. تحب تجريب العديد من الأشياء من دون اتزان ولكنك قد لا تستطيع الإمساك بأي منها في النهاية.

العقرب

انت قلق وتجد صعوبة في التركيز الا ان هذه المرحلة ستنتهي قريبا. علاقة جديدة عن طريق المصادفة تقلب حياتك وتدخل الى قلبك البهجة والسعادة، يوم السعد الخميس ورقم الحظ/2 الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين .

القوس

تواجه مشكلة على الصعيد الأسري حلها في متناولك لكن المهم أن تقرر بت الموضوع. أمورك المالية تشهد تحسنا مستمراً. تحتاج للتعرف الى مجالات ومفاهيم جديدة اجر مناقشات خاصة بشأن الامور المادية والمحاسبة والاعمال الفكرية.

الجدي

كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك عليك ان تطلع على الوجه الآخر للشريك لتتعامل معه جيدا. جمالك وقوة إرادتك تشع على من حولك لتزيدك سحرا.

الدلو

اهتمامك بحياتك المهنية، ومصالحك المالية أولوية أولى في ترتيباتك. عائليا، الا تظن انك في المقابل لا تحقق اهدافا في مرمى اهلك وبيتك انك مقصر تجاههم الحظ سيظهر لك وقد تحظى بمكاسب مادية مفاجئة.

الحوت

قد تكون الليلة من اكثر الليالى للذكرى إخرج وتكلّم مع الناس. تشعر أحيانا بالنهم، وهذا يحرمك من نعمة الشبع والامتلاء



  • abraj 10-08-2003
  • abraj 05-01-2017
  • abraj 27-04-2021
  • abraj 29-12-2002
  • abraj 15-05-2000
  • abraj 04-11-2016
  • abraj 20-10-2007
  • abraj 16-08-2004
  • abraj 25-11-2024
  • abraj 22-12-2022
  • abraj 28-04-2013
  • abraj 02-06-2015