افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 03-12-2019

حظك هذا اليوم

الحمل

كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . بعد معرفة طويلة مع الشريك، يبدو أنكما متفقان على صدق المشاعر بينكما. ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة.

الثور

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. عاطفياً، الحنين يغلفك ببعض الحزن والأسى، والوقت كفيل إعادة الفرح الى عينيك. ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

الجوزاء

تشعر بحاجة الى يد تواسيك وقلب يحنو عليك فالوحدة صعبة جداً ولاتحتمل.‏ يجب ان تشمل خططك كلاً من السفر والتعليم. الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط وان هناك تطوراً ايجابياً جداً في حياتك الخاصة.

السرطان

يوم مناسب لزيارة مريض من بالعائلة الى الطبيب . حالتك المزاجية الكئيبة من الصعب التغلب عليها وتغييرها. يشهد اليوم اضطرابًا على المستوى العائلي. قد تشعر بالاضطراب في حياتك العاطفية عندما ترافق احد الاصدقاء في رحلة عمل إلى الخارج فإنه يجلب لك الحظ السعيد.

الأسد

تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. تمتّع بالمحبة.

العذراء

ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

الميزان

كن حذراً الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . ان تصرفت بحسب مشاعرك فإنك لن تتمكن من السيطرة على الموقف.

العقرب

كن حكيما مع المال. الآن يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا حياة هنيئة . كل ما عليك فعله هو استخدام طاقتك في المكان المناسب.

القوس

انه الوقت المناسب كي تلتقي شخصا مميزا أو أن تعيد السحر الى علاقتك مع الشريك. قد يكون غيرك مخطئا ولكن هذا لايعني النقد الشديد الذي يصل الى درجة الانتقام والتحطيم. أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها.

الجدي

نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير. لا تدع الثروة أو الأمور المادية تؤثر في خيارك العاطفي، اليوم سيكون من السهولة بمكان لك أن تتخذ القرارات التي تحتاجها في المنزل. ابتسامتك وتفاؤلك يوفران لك جوا مناسبا للتواصل مع الآخرين

الدلو

لو يدرك الحبيب مقدار الحنان والحب والرعاية التي تخبئها في قلبك لجعلك ملكاً متوجاً على قلبه.‏ تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير. تمتلك الخليط الملائم من الفتنة والحظ لتجعل الآخرين يرون الاشياء كما تريدها.

الحوت

تلتقي اليوم بشخص وتجده يخطف قلبك وعقلك لا تصغي لنصائح الحاقدين حيث أن نصيحتهم قد تكون لها مغزى شخصي لهم وقد يكون هذا المغزى ضار بالنسبة ل اسعد ايامك : الاحد. مهنياً، لا تدع خلافات بسيطة تحول دون اتمام المشروع الذي اعددت له طويلاً. عاطفياً، حاول الاجتماع بالحبيب والاستمتاع بالاوقات الحلوة التي تزيل كل الهموم.



  • abraj 03-11-2015
  • abraj 09-02-2007
  • abraj 02-12-2012
  • abraj 29-01-2022
  • abraj 03-03-2025
  • abraj 24-06-2004
  • abraj 29-08-2021
  • abraj 02-09-2011
  • abraj 15-12-2025
  • abraj 18-08-2005
  • abraj 17-09-2001
  • abraj 04-12-2005