وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 04-01-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. كن حذرا. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الثور

يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. عليك ان تضع حدا لصديق يتمادى كثيرا في طلباته. اسعد ايامك : الخميس.

الجوزاء

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . عليك ان تستغل مهاراتك في العمل. لا تعامل الاهل بانفعال وغضب.

السرطان

الانفعال لا يناسبك وتعلم أن تفاوض بهدوء لتقطف ثمار عملك وجهدك . يزداد غضبك كثيرا ويخرج عن حد التحمل اذا دخلت في مجادلات مع افراد عائلتك. عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

الأسد

أجبر نفسك على الابتسام انت بحالة استسلام منذ مدة. لا تجتر الماضي وأحزانه ولا تحاول ان تنفخ في الرماد فالنار لا توقد من جــــديد.

العذراء

افعل دائما ما هو أفضل للمقربين إليك لإسعادهم. تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين عنكم تبني الكثير مما فقدته.

الميزان

عاطفيا علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك

العقرب

مهنياً أعصابك المرهقة لن تقوى على بتّ أعمالك الكثيرة لذا فالتأجيل ضروري. الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك . يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك .

القوس

كفاك تغاضيا عن مشاعر الحبيب. يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.‏ علاقة حب تحتاج إلى حنانك و رعايتك لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً .

الجدي

تحب تجربة العديد من الأشياء من دون اتزان ولكنك قد لا تستطيع الامساك بأي منها في النهاية. عائليا، لا تناصب العداء حتى لأعدائك. عاطفيا، فترة مميزة لشخصين مميزين. على صعيد العمل سوف تحقق انجازا مهما اليوم .

الدلو

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. حاول أن تكون أكثر واقعية. تسلط الضوء على الأوضاع المظلمة والحوادث التي وقعت في الماضي.

الحوت

لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب. تسنح لك فرصة تمكنك من الحصول على ترقية أو موقع مهم في الإطار المهني أو زيادة مداخيلك المادية .‏ لبتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة.السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية.أنت شخصيه محبوبه و كريمه



  • abraj 18-09-2007
  • abraj 19-12-2009
  • abraj 05-05-2020
  • abraj 09-11-2001
  • abraj 13-01-2010
  • abraj 06-04-2020
  • abraj 27-05-2012
  • abraj 04-03-2022
  • abraj 11-02-2004
  • abraj 01-09-2020
  • abraj 08-04-2011
  • abraj 17-11-2010