شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 04-01-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن. انت لا تحب تلقي الأوامر من الاخر وان كان من عائلتك.

الثور

لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك . يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر. القمر في برجك ويساعدك على فهم مشاعرك .

الجوزاء

انت الأقوى والاكثر ثقة فيما تريد وعلى استعداد لتعلن عن مهاراتك في العمل. مولود جديد في العائلة. المشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً.

السرطان

اسعد أيامك الأحد. تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

الأسد

حاول العودة الى المسار الطبيعي للأمور . رغبة ملحة تراودك فى أيامك المقبلة للتخلص من الروتين . الكلمات الجميلة التي تقولها يمكن ان تودي إلى ابعاد الشك بالحبيب.

العذراء

قد يكون غيرك مخطئا ولكن هذا لايعني النقد الشديد الذي يصل الى درجة الانتقام والتحطيم. هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

الميزان

عملك الكثير الذي تقوم به من الممكن أن يدمر أعصابك أو يرهق عينك . الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته. تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات

العقرب

بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقف متعنتة من قبلك انا مثل الغريب اللي فقد ربعه وخلانه...ولايذكر من ايامه سوى الحرمان والغربه,اليوم سيكون يوم صعب عليك و ستواجه مشاكل كثيره و ستفتقد من تحب,فأسئل عليه و كن على صلا تامه به.و لا تحزن من شىء اليوم,فكل شىء فانى نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية

القوس

عليك ان تقبل تحدي اختيار العمل المناسب. اليوم يلقي الضوء على أهدافك واهتماماتك الشخصية. عليك التفكير بعائلتك أيضاً. سفرك يكون مجدياً، ولكن كن أكثر حذراً أثناء الاستراحة عندما تظهر بأنك تؤمن بقدرات الشريك وتحافظ على المواعيد التي قدمتها له فإن ذلك يعني ان الامور تسير نحو الطريق الذي تريده.

الجدي

خطط لقضاء بعد الظهر قرب الماء وقرب الشاطئ . تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك كن جدياً في المطالبة بحقوقك خصوصاً تلك العالقة منذ فترة طويلة.

الدلو

هناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير. ستحل القرارات محل الشكوك. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة .

الحوت

علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. فرصة جيدة تعزز مكانتك المهنية والاجتماعية.‏ باشر بدون تردد في العمل لأن أياً كان مشروعك سيكون ناجحاً .




abraj