بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 04-02-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تجعل الأمور تتضخم بينك و بين بعض الزملاء . شعورك بالتفاؤل اليوم سيجعلك تتقبل الأمور بطريقة حسنة . قد تجد بعض تفكير طويل أنك موافق تماماً على فكرة العمل مع شريك.

الثور

أمر عائلي قد يدفعك لتأجيل عدة اشياء مهمة، رغم نفاد صبرك، وتعجلك للأمور اذا فكرت في الدخول في مغامرة جديدة هذه الايام، فان الوقت غير مناسب، ستصيبك حالة شد عصبي وتوتر . لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك في منأى عنهم.

الجوزاء

الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك. الدورات التعليمية تحفزك الى النجاح. أنت إنسان مليء بالعاطفة، ومنطلق ومتفهم وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة.

السرطان

الذين ظنوا انهم استطاعوا السيطرة عليك سوف تلقنهم اليوم درسا مريرا عاطفياً، الحبيب ينتظر منك لفتة صغيرة عودته عليها وانقطعت عنها مؤخراً فلا تتأخر في الاقدام على خطوتك . أنت وحيد هذا اليوم وتصر على البقاء في عزلتك على الرغم من أن الأصدقاء والأهل من حولك يحاولون معك لمساعدتك في الخروج من تلك الوحدة.

الأسد

عليك مناقشة الآخرين والاستفادة من آرائهم، ولاتكن متطلبا كثيرا بل ارضَ بما بين يديك وتقبل الواقع كما هو لا يمكنك الاستمرار بدون الحبيب لذا تفهم كل ما يدور وعالج الأمر التأثيرات القمرية ستكون سلبية على أعصابك.

العذراء

على عكس ما ترغبون اخلدوا الى الراحة . إنه شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة و التفاؤل . قم بخطوات فاعلة ومحسومة.

الميزان

حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما ولكيلا يحصل سوء تفاهم في المستقبل. لا تحاول انجاز المستحيل. ليس هناك سبب للانسياق مع التيار، ولكن لا تتحداه في الوقت ذاته .

العقرب

في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها. اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. حاول ان تظل بمزاج جيد وان تجعل حياتك العاطفية اكثر دفئا.

القوس

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية تعيش اجواء سعيدة خصوصا مع من تحب. القمر يزرو برجك ويجعل الجميع يرحبون بك ويتقبلون كل شيء تقوله.

الجدي

لا تكن ديكتاتوريا في النقاش مع زملائك. كنت أكثر توازناً. لا تتردد في فكرة يطرحها عليك مقرب.

الدلو

يوم جيد لنشاطات اجتماعية. أنصت إلى نفسك فقط . ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

الحوت

الحظ يفتح أبوابه لك وأخبار الحب يمكن ان تكون جاداً في علاقتك إذا أردت. من الممكن أن يتطلب قبول الصداقة الجديدة وقتا أطول بالنسبة للعائلة حتى تتقوى العلاقات بصورة صادقة. هناك فرصة لكسب المزيد من المال.



  • abraj 22-01-2012
  • abraj 06-10-2016
  • abraj 08-12-2005
  • abraj 06-02-2011
  • abraj 22-04-2020
  • abraj 16-07-2021
  • abraj 02-04-2022
  • abraj 09-03-2000
  • abraj 24-02-2012
  • abraj 14-04-2003
  • abraj 16-12-2003
  • abraj 31-02-2024