شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 04-03-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل.. الظروف الغامضة في العمل تصبح اكثر وضوحا. ينتظرك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استثمار أموالك وستحظى بشعبية دون شك إذا وضعت نفسك في دائرة الضوء.

الثور

مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. عاطفياً، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً. رغبة ملحة تراودك فى أيامك المقبلة للتخلص من الروتين .

الجوزاء

لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . الحظ مرتبط باستراليا معك. انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً و كن واثقاً من قراراتك .

السرطان

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. حاول أن تكون أكثر واقعية. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك.

الأسد

صداقة قديمة تعود الى الضوء فتمنحك بعض الانتعاش والسعادة. تسنح الفرصة للتألق في العمل ويبدو أن دخلك المالي ثابت نسبيا . تملك الثقة بالنفس والطاقة اللازمة التي تحتاج إليها كي تتطور حياتك نحو الأفضل.

العذراء

كن راضياً هادئاً . لديك موقف متشدد ازاء العلاقات. لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب.

الميزان

اليوم تجد من السهل أن تجعل مشاعرك معروفة للآخرين. الحب يطرق ابوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير . هناك فرصة لكسب المزيد من المال.

العقرب

مهنيا تفكر في الإجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الاشهر الماضية. اسعد أيامك : الاحد. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم.

القوس

توخ الحذر كثيرا فهناك شخص يحاول ان يجعلك تبدو في شكل غير لائق . سفر يلوح لك في الأفق ويسهم في تطويرك مهنيا، حديث دافىء كنت بحاجة إليه منذ فترة. التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك,لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات

الجدي

توعك صحي. احذر من الأحلام من دون الافعال. يبدو انك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق.

الدلو

تأكد من تفاصيل الأمور و لا تكتفِ بالتلميحات. اللقاء الذي كنت تشعر إزاءه ببعض التوتر سيسير على ما يرام. كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم.

الحوت

إذا كنت تريد من الشريك أن يحبك حسب الطريقة التي تريدها فعليك أن تتحلى بالكثير من الصبر. حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك . مهنياً، ننصح لك بإجازة قصيرة تعود بعدها بحماسة أكبر للعمل، ولكن إياك أن تقضيها وحدك.




abraj