شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 04-06-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك يوم مناسب لشراء بعض أوراق اليانصيب .

الثور

لا تتردد في الاعتذار لمن أخطأت في حقهم. تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. سوف تنتهي الأخطار إلى الخسارة .ركّز على علاقاتك الشخصيّة .

الجوزاء

يتراكم العمل لديكم ولكن تنجحون في انجاز الكثير منه رغم التعب الذي يسيطر عليكم. اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك

السرطان

ولا تنهمك في ذلك فأنت بحاجة للوقت. يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك. انتبه اكثر. تنتهي الخلافات العاطفية.

الأسد

فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. اسعد ايامك : الخميس. إن حماسك هذا الشهر ملفت للنظر.

العذراء

انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك، وكذلك مشاعر الآخرين. ما تخطط للقيام به اليوم ينبغي أن يتضمن أفراد العائلة جميعهم. لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .

الميزان

على الرغم من شعورك بخيبة الأمل لا تجرؤ على التعبير عنها حيث إن التعبير عن رفضك قد يحد من ثقة هذا الشخص فيك. لاتنفجر مهما كانت الضغوط ومعاكسات القدر بل ابتعد قليلاً عن اجوائك الخانقة حتى تستعيد هدوءك وتضبط اعصابك.‏ لا تنتظر الشريك قد يأتي إليك بنفسه لأن انتظارك يبدو انه سيطول كثيرا في هذه الحالة.

العقرب

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. حاولوا اثبات مهارتكم وحافظوا على انجازاتكم القائمة . سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع والأبواب مفتوحة لامضاء العقود و الصفقات التجارية الهامة والرابحة أيضا.

القوس

المســـــقبل يفتح بابه فادـخله. ثبت أمورك العائلية. هذا الأسبوع يمنحك فرصة حظ إيجابية لإزالة الخلافات الموضوعة في طريق علاقتك.

الجدي

تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم. ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها. احرص على مساعدة من تثق بهم

الدلو

دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول ان تتعلم من هذه التجربة. انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً . لاحظ الأشياء من حولك وفكر فيها .

الحوت

الحظ يقف الى جانبك فاستفد من الفرص المواتية. تستطيع ان تحول افكارك إلى اعمال ناجحة. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.




abraj