الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 04-07-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

استفتاء يتناولك و تبدو من خلاله متمكنا من علاقاتك العامة. لقاء يعيد الأمل و يساعدك على اتخاذ قرار. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. لن تتردد في توسيع دائرة معارفك واصــــدقائك لأن الصـــــداقة مفيـــــدة .

الثور

مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر. حاول تشجيع طفل في العائلة يتمتع بمواهب رياضية غير عادية. أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.‏

الجوزاء

ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك . بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل . ناقش إمكانية إعطاءك المزيد من المسؤولية في عملك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ، ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها .

السرطان

شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقف متعنتة من قبلك نادرا ما تكون حزينا .

الأسد

لا تهمل نظامك الغذائي. من يحب الشجرة يحب أغصانها إن كتابة سيرة ذاتية أو تصوير شريط فيديو يظهر براعتك في العمل سيكون جديرا بالاهتمام.

العذراء

رحلة مفاجئة مع أصدقاء مقربين برفقة الشريك تعيد الدفء للعلاقات المتوترة. تتساوى لديك المشكلات والمفاجآت. الحظ يقف الى جانبك فاستفد من الفرص المواتية.

الميزان

ينتظرك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استثمار أموالك . يضيء القمر على حياتك الاجتماعية فيجعلها أقوى. ما تخطط للقيام به اليوم ينبغي أن يتضمن أفراد العائلة جميعهم.

العقرب

تعقد اتفاقات جديدة مهمة وناجحة. من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل . عاطفيا يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.

القوس

كل شخص من حقه أن يأخذ فرصة أخرى ولكن تذكر جيداً أنه ليس هناك أي فرصة ثالثة . تبني الكثير مما فقدته. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الشخص المناسب في أسرع وقت.

الجدي

تتمتع بحظ وفير وتحدث معك جملة من المصادفات الجميلة ويعرف من حولك أنك محظوظ ومشرق. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. حاستك السادسة قوية، وتساعدك على رؤية الفرق بين ما يقوله الناس وما يقصدونه.

الدلو

عاطفيا عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب. ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول. عليك بالتفكير في خطط جديدة وحاول ان تقترب اكثر من افراد اسرتك.

الحوت

عمل كثير ينتظرك ، لقاءات تساهم في نجاحك المهني ، شريك يساندك في مشروع قديم. حاول التروي والتقاط أنفاسك قبل الغوص في أشغالك . المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. لا تنس مناسبات الأصدقاء للمجاملة.



  • abraj 27-12-2010
  • abraj 04-08-2010
  • abraj 12-04-2020
  • abraj 27-06-2019
  • abraj 06-12-2000
  • abraj 16-11-2016
  • abraj 08-08-2005
  • abraj 06-05-2019
  • abraj 31-09-2007
  • abraj 28-03-2019
  • abraj 03-01-2018
  • abraj 16-03-2008