عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 04-09-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل.. حاول أن تستثمر الوقت ولا داعي للحديث مطولا في أمور غير مجدية ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الثور

الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك لا تكترث بالاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك فالحق معك وكذلك الحظ. لا تعطل نفسك بنفسك.

الجوزاء

يميل الاصدقاء الى التعاون معكم. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . النجاح لا يذهب مجانا لأحد

السرطان

تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . تأتيك فرصة جيدة لمعرفة بعض المعلومات المهمة من خلال مناقشاتك مع نظرائك أو المنتديات التي تحضرها.

الأسد

ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. توقّع الفرص للرومانسية . تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص أعتقدت أنت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما.

العذراء

يأتيك الحظ مع شخص من برج الأسد. عاطفيا، تستعيد حياتك العائلية وتيرتها الطبيعية ويزول كل سوء تفاهم قد يكون قد ظهر بينكم. لا تصر على وجهات نظرك، فإن بعضها مبني على أساس، وبعضها الآخر تراكم عبر حالات عصبية.

الميزان

ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ركز على النظر في لبّ الموضوع يحتاجك أحد الأصدقاء في هذا اليوم بشكل كبير فلا تخذله .

العقرب

صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء. من الممكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع فرصة جيدة للقاء شخص مهم.

القوس

ترقية في الوظيفة وارتفاع في الأجور، نجاح العمليات الخارجية.. من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج. الحظ معك هذه الأيام.

الجدي

الخسارة احيانا تكون اكبر من الربح . الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير ويمكنك العيش في عوالمه بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو.

الدلو

مبلغ من المال يصل إليك عن طريق ميراث او جائزة. المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية. حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة.

الحوت

عائليا، الا تظن انك في المقابل لا تحقق اهدافا في مرمى اهلك وبيتك انك مقصر تجاههم تلتقي اليوم اشخاصا لم ترهم منذ فترة طويلة وتبدي تجاههم السخاء وحسن الضيافة. الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولا تنس ان القناعة كنز لا يفنى.



  • abraj 03-10-2010
  • abraj 21-11-2001
  • abraj 22-07-2024
  • abraj 20-08-2020
  • abraj 18-01-2015
  • abraj 16-12-2008
  • abraj 15-05-2010
  • abraj 28-01-2005
  • abraj 21-06-2021
  • abraj 02-04-2000
  • abraj 30-05-2021
  • abraj 11-01-2018