عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 04-10-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

ثمة فرصة حقيقية لتحسين الدخل. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. عاطفياً، الحب يوم لك ويوم عليك، فاستعد للجولة الجديدة.

الثور

تحسن حالتك المادية فإن حياتك ستعود إلى سابق عهدها . تشعر بإنك فاقد حماستك وأن ذلك عائد نسبياً الى الاجواء المزعجة التي تحيط بك في المجال المهني تحس أن زملائك لا يبذلون جهداً يذكر.‏ لا تدع الندم يسيطر عليك .

الجوزاء

أفكارك بناءة فحاول الاستفادة منها قدر الإمكان. محاولة فرض الامور قد يكون خطأ فادحا لاتهتم بالقال والقيل ولاتصدق ما ينقل لك من ثرثرات حول ما يتحدثونه عنك من انك انسان وصولي فهذا حسد وغيرة منك

السرطان

في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا . هناك فرصة لاكتساب المزيد من المال. ستعود الأمور على مايرام كما كانت عليه فيما مضى .

الأسد

تحتاج ان تهرب بعشيقك . ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك . اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. الحب يطرق ابوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير .

العذراء

لا بأس بالمزيد من التسلية والترويح عن النفس. تسلّح بالثقة والشجاعة وواجه كل ما يقلقك. تحتاج إلى ما يرفع معنوياتك ويدخل إلى حياتك بعض البهجة والسرور .

الميزان

في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا . لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. حاول ان تكون أكثر ودا مع الحبيب.

العقرب

لا تتوقعوا الكثير منه ولا تتسرعوا في استخلاص النتائج . عاطفياً يجب أن تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار.

القوس

عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. هذا الشهر سيكون إيجابي جداً حيث أحداث مهمة ستكون مفيدة في حياتك الشخصية . مهنياً أعصابك المرهقة لن تقوى على بتّ أعمالك الكثيرة لذا فالتأجيل ضروري.

الجدي

لا تتخذ أي خطوات بشأن علاقاتك الرومانسية وأجل أي تعهدات خاصة بذلك لوقت آخر. مهنياً ستتاح فرص كبيرة أمامك . قد تبالغ في رد فعلك فيما يتعلق بالمشكلات الشخصية.

الدلو

انت بطيء في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنك صبرت . ركز على العمل وعلى الحصول على المال . أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف.

الحوت

ستعيش أوقاتاً لا تنسى مع أصدقاء و ستسترجع ذكريات جميلة. تغييرات في منزلك تسبب لك بعض الخلافات الصدق والاهتمام ربما يشكلان الاثارة التي تريدها في حياتك.



  • abraj 12-05-2000
  • abraj 01-03-2012
  • abraj 20-05-2014
  • abraj 27-05-2013
  • abraj 31-06-2001
  • abraj 07-12-2003
  • abraj 24-01-2015
  • abraj 21-04-2011
  • abraj 06-06-2005
  • abraj 31-05-2023
  • abraj 13-10-2007
  • abraj 14-10-2012