بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 04-10-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ. الحظ إلى جانبك في هذه الفترة و ستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة التي ستكون مفيدة . الحذر واجب لكن العمل أفضل.

الثور

ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . على المستوى العاطفى، احذر من التورط في المشكلات التى لا تمتم لك بصلة أساساً. حالتك النفسية إيجابية، و ستبدي استعداداً للمجازفة من أجل توسيع نطاق العمل.

الجوزاء

علاقاتك ستزدهر قريبا وعليك الاختبار فأحسن ذلك. الفرص الكبيرة تأـــــتيك لمــــــرات قليلة فاحســـــــمها من دون اي تفكير. تشعر بأنك تحظى باهتمام الآخرين كما تريد.

السرطان

امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني فاستفد من تكل الفترة ووفر مجهودك.

الأسد

عليك تخصيص الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مصروفاتك المالية. لا تحاول أن تظهر بشكل مختلف، فالتصرفات القاسية تعطي انطباعا مختلفا للآخرين. حاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع

العذراء

مهنياً ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء. وقت مناسب لمناقشة موضوع قديم ومربك. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع.

الميزان

استمتع بوقتك واختر الأشخاص الذين يشاركونك فرحتك بمحبة. أي عمل يتطلب اهتماما وتركيزا يجب البدء في تنفيذه على الفور . عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالأجواء تنذر بالعاصفة.

العقرب

حاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع . أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن بدون خوف أن تأتمن أفضل أصدقائك.

القوس

لا تشتري أول ما تقع عليه عيناك فقد تجد ما هو أفضل إذا انتظرت قليلاً . فرصة جيدة تعزز مكانتك المهنية والاجتماعية.‏ عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق .

الجدي

عائلياً تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق. عاطفياً، عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب. لديك قوة ترد بها عند اللزوم.

الدلو

لا تستسلم أبداً هناك مشكلات بين الاهل والاصدقاء وقد يتم التعاون معك لحل هذا الخلاف قريبا, كسب مالي مؤكد والمشروعات المالية يحالفها الحظ الطيب والنجاح الاكيد, كما انه يوجد هناك تغيير او حركة ترضيك ولكنك تحتاجين الى اللياقة اول الامر, اسعد ايامك : الاحد. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك.

الحوت

يوم مناسب لزيارة مريض من بالعائلة الى الطبيب . مهنياً، العمر ينتهي أما الشغل فلا، لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة. عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .



  • abraj 27-02-2020
  • abraj 31-07-2015
  • abraj 02-12-2016
  • abraj 06-04-2015
  • abraj 20-09-2023
  • abraj 15-08-2003
  • abraj 02-06-2010
  • abraj 29-09-2010
  • abraj 29-06-2006
  • abraj 07-11-2007
  • abraj 28-09-2010
  • abraj 21-09-2024