بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 05-01-2019

حظك هذا اليوم

الحمل

خصص جهودك للترفيه البدني. عاطفيا، الحب ما زال في دارك وانت تعيش سعادة كاملة. الخطط التي يتطلب تنفيذها الكثير من المال يجب أن تسير بحذر وتعقل.

الثور

إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب.. وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. قرارك الذي اتخذته مؤخرا بشأن الثقة بالحبيب مجددا يجعلك تشعر بأنك هش وضعيف. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

الجوزاء

يتركز اهتمامكم حول ادخال تعديل على ميزانيتكم أنت عصبى كثيراً مع الحبيب إلى أقصى الحدود . لا تناصب العداء حتى لأعدائك، عاطفيا تعيش فترة مميزة مع شخص مميز.

السرطان

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. كن حذراً في مصروفاتك.

الأسد

فكرك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش افكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. هدية تصلك وتبدل كل أفكارك. كن مستمعا جيدا لتكن متحدثا لبقا

العذراء

ارتبط بعمل ما مهما كلفك الثمن. لا تشغل بالك كثيرا فأنت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب . تسيطر عليك ذكريات البيت والاسرة وتظل عالقة في ذهنك حاول ان تجعل تلك الذكريات ذات اثر ايجابي في حياتك واهتم بعملك.

الميزان

اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق . إخرج وتكلّم مع الناس ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة.

العقرب

يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة. حاولي الا تفشي اسرارك للاخرين. بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل

القوس

على الرغم من نهاية عطلة الأسبوع فإن الحديث عن العمل سيكون مفيداً جدا. تنس الاهتمام بما يريده أفراد الأسرة. إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك

الجدي

تصلك أخبار من صديق بعيد. حاول كسر الروتين اليومي لا تتسرع في اعطاء رأيك

الدلو

قم بإدارة ميزانيتك بأكبر قدر من الحزم والالتزام والتضحية بأمور عدة حتى تتجنب أوقاتا صعبة. يجب أن تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة. أنصت إلى نفسك فقط .

الحوت

لذا الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة . اسعد ايامك : الجمعة انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف.



  • abraj 04-12-2005
  • abraj 17-03-2024
  • abraj 08-11-2008
  • abraj 18-12-2010
  • abraj 28-06-2022
  • abraj 12-04-2006
  • abraj 09-09-2012
  • abraj 20-12-2004
  • abraj 04-10-2000
  • abraj 11-02-2025
  • abraj 04-03-2025
  • abraj 10-10-2004