شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 05-06-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك ستقدم على مشاريع . اجل ما تخطط للقيام به هذه الفترة لأن الفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق.

الثور

ستزيد المناسبات الاجتماعية من شهرتك وقدرتك على إبهار الآخرين بأسلوبك المتميز في تناول الحياة . عندما يضيء القمر برجك فإنك ســـــتكتشـــــف من هم الأصدقاء الحقـــــــيقيون. إذا لم تتخذ حذرك جيداً من الأفضل أن تلتزم بما اتفقت عليه فالشروط لا تكون سيئة بالشكل الذي تراه.

الجوزاء

اجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة العاطفة يمكن ان تصطدم قليلا بلحظات صعبة هذا الاسبوع بفضل مظهر سلبي ثانوي يؤثر في كوكبك. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .

السرطان

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. ثمة أفكار جديدة لديك وتستطيع الآن التخلص من القديمة التي طالما جعلتك تتأخر دائما.

الأسد

مجهود إضافي تبذله هذه الفترة للحفاظ على موقعك المميز في عملك. حديث موسيقي مع أحدهم يقربك منه أكثر، يفتح لك الحظ أبوابه وتشعر بنجوميتك اليوم. كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك.

العذراء

حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب فالصراحة راحة. أمورك المالية تشهد تحسنا مستمرا. سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث انك ستتمكن من فرضها على الجميع.

الميزان

القمر يزور برجك ويساعدك على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين. الامر الذي يمكنك من التنافس على كل ما تريده سواء كان ذلك في العمل او في المنزل. حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة.أنت قادر على هذا و لكنك تحتاج إلى بعض الوقت.فلا تستعجل فى هذه الأمور.اليوم ستكون سعيداً.

العقرب

انتـــــــبه إلى عدم التـــــــبذير. قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

القوس

تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد. العناد لن يوصلك ابداً إلى غايتك فلم لا تلجأ إلى الحوار والتفاهم حاول ألا تعقد الأمور في محيط العائلة وكن متسامحاً.‏ حاول الاحتفاظ بصفائك.

الجدي

رقم الســــعد 5. لديك موقف متشدد إزاء العلاقات. لا تتهور في قراراتك العملية.

الدلو

اكبح مشاعرك اليوم بعض الشيء . ثمة جانب قوي من شخصيتك يساعدك على اقامة العلاقات مع الاخرين. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الحوت

ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط السفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة. أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل.




abraj