الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 05-08-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

مهنياً، لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة، فما فيك يكفيك. عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا . قد تواجه بعض المشكلات اثناء السفر أو عند التعامل مع الاصدقاء المقربين أو الأقارب.

الثور

تحل بالثقة بنفسك ولا تهتم بالأعاصير والمصاعب التي تواجهها، فمصيرها الهدوء. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

الجوزاء

في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيئون . عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

السرطان

انتبه إلى تصرفاتك ولا تحــــــاول تغـيير أي عادة من عاداتك. يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية .

الأسد

فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضا متنوعة ولكن كن متيقظا عند الاختيار. يوم مناسب للمطالعة والدراسة . لا تدع حبك للهدوء يؤثر في حكمك.

العذراء

كونوا اكثر صبرا وحكمة اثناء التعامل معه . حاول مشاركة الموثوقين من اصدقائك. قد تضطر الى تأجيل امر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك.

الميزان

يأتيك الحظ مع صديق قليل الكلام. كن واثقاً من قراراتك وحاول الابتعاد عن العصبية. لا تكن مهموما بشكل دائم وحاول ان تجد منفذا حقيقيا لتحسين اوضاعك قليل من الصبر سيحسن الأمور .

العقرب

ولا تخش السحب فمآلها الانقشاع. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . تعيش اوقات فرج واستقرار.

القوس

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك و ليس فقط أمام عيونك. ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. الفلك يعلم تماماً أن أيوب ليس مثلك الاعلى، ورغم ذلك عليك بالصبر مثله فالنتائج تستحق ضبط النفس.

الجدي

اليوم تجد من السهل أن تجعل مشاعرك معروفة للآخرين. السفر مفيد لك ولكنه مكلف. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الدلو

ترددك ومزاجك المتقلب سوف يسيئان اليك . شخصيتك تمكنك من التقرب الى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك. يوم مناسب لمشاهدة فيلم في البيت والاسترخاء

الحوت

سيلومك البعض لأنك تملك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. صديق يكلمك بعد غياب. تحتاج إلى ما يرفع معنوياتك ويدخل إلى حياتك بعض البهجة والسرور .



  • abraj 19-11-2013
  • abraj 13-02-2025
  • abraj 12-04-2022
  • abraj 30-08-2008
  • abraj 14-11-2025
  • abraj 28-10-2015
  • abraj 01-07-2003
  • abraj 22-02-2010
  • abraj 10-07-2018
  • abraj 11-11-2022
  • abraj 08-06-2020
  • abraj 24-11-2022