شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 05-10-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

برنامجك مليء ومكثف بالمشروعات والخطوات التي تنوي الإقدام عليها. كن متفائلا ولا تفكر في الماضي ولكن خطط لمستقبلك. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص.

الثور

أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.‏ لا تتردد في وضع خططك موضع التنفيذ هذا الاسبوع. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع.

الجوزاء

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . قرر ان توقف كل التوترات التي كنت سببا في صنعها،وسترى كيف تصفو الحياة. اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم.

السرطان

ترغب في قضاء بعض الوقت بعيدا فسارع كي تصفوا. تشعر بحاجة الى يد تواسيك وقلب يحنو عليك فالوحدة صعبة جداً ولاتحتمل.‏ لذا تأكد انك ستتمتع بنصيبك منها .

الأسد

الحظ الى جانبك هذه الايام فاستفد من الفرص المطروحة امامك. ستتعرف الى اشخاص مهمين قد يساعدونك. الحديث مرة ثانية أفضل من الأسف على الطريقة التي انقطع بها النقاش، وستفيدان كليكما.

العذراء

المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. اصبر فالأيام المقبلة افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول . تلبية دعوات الاقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور لمجاريها .

الميزان

في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. نصيحة من زميل عمل أو مسئول تستحق الاهتمام.‏ اتصل بالحبيب.

العقرب

عاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية . الغيرة توغر صدور البعض ضدك، رغم أنك لا تعمل أكثر من شغلك الطبيعي. برغم مظهرك الخارجي الذي يغلب عليه البرود، فإنك في حقيقة الأمر تتمتع باللطف والرقة.

القوس

افعل ما يمليه عليك ضميرك فقط . اهتم بأناقتك هذه الفترة وذلك سيكون ايجابيا على نفسيتك وشعورك بالثقة كن أكثر . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .

الجدي

علاقة حب تحتاج إلى حنانك ورعايتك وتطويرك الشخصي لا تهمل تلك العلاقة . أنت تعيش قصة حب ولكن احذر لا تبعد كتير بالاحلام وخليك علي الأرض . مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .

الدلو

عاطفياً لا تقترف خطأ بحق الحبيب فهو أكثر الناس معرفة بما تخفيه. الحاسة السادسة القوية لديك تخبرك ما الذي يزعج أحد الأقرباء ويمكنك أن تجد طريقة لمعالجة ذلك. الحب لن يغيب عنك.

الحوت

اقتراحك او مشروعاتك الجديدة تصادف نجاحا واستقرارا وهدوء. قد لا يصارحك من تحب بكل الحقيقة فلا تكون احمقا معه وتجعله يشعر انك عبئا عليه . كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين .




abraj