بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 05-10-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

العمل الذي تنهيه اليوم قد يؤثر على مستقبل مهنتك . قد لا يسعد أفراد عائلتك بما تعرضه عليهم من اقتراحات وقرارات. ستحصل اليوم على رد الفعل الذي تريده من رفيقك. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الثور

لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. قد تجد بعض تفكير طويل أنك موافق تماماً على فكرة العمل مع شريك. أنت منفتح الذهن وبارع في التحدث استغل هذا لصالحك

الجوزاء

هناك تغييرات مالية قادمة الحظ يلاحقك. اخبار بعيدة تحمل البهجة للاسرة.

السرطان

أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. عاطفيا في الحب الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر. سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث انك ستتمكن من فرضها على الجميع.

الأسد

اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. تواجه تغييرات كثيرة . سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع والأبواب مفتوحة لامضاء العقود و الصفقات التجارية الهامة والرابحة أيضا.

العذراء

حاول الابتعاد عن العصبية. أنت على استعداد الآن لتَرتاح . مهنياً ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء.

الميزان

هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه تعيش أوقات فرح واستقرار . سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث إنك ستتمكن من فرضها على الجميع.

العقرب

كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك . تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ.

القوس

ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي فترة هادئة على صعيد العاطفة. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. انت تحب المغامرات والسفر المتكرر.

الجدي

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. إذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. عليك ان تحترس من المتحدّثين السّريعين الذين يريدونك ان تستثمر في مشروع ما

الدلو

الأمور التي كنت تخفيها ستعود لتلاحقك مرة أخرى. لا تتدخل فيما لا يعنيك يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج .

الحوت

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. ينجذب إليك الناس كالفراشات لكن الآن لَيس الوقت الملائم . انتظر مكالمة من زميل عمل في عطلة نهاية الاسبوع لانها ستكون مهمة بالنسبة لك.



  • abraj 05-08-2025
  • abraj 30-06-2007
  • abraj 30-11-2008
  • abraj 17-07-2007
  • abraj 10-11-2014
  • abraj 30-03-2012
  • abraj 01-05-2016
  • abraj 09-07-2015
  • abraj 12-03-2004
  • abraj 18-06-2023
  • abraj 21-08-2012
  • abraj 21-07-2024