افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 05-12-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

خطط لقضاء بعد الظهر قرب الماء وقرب الشاطئ . العلاقة التي كانت في وضع مترنح قد تزداد قوة خاصة إذا كان هنــــــاك بعض المحفزات. بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك.

الثور

السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

الجوزاء

الحبيب ينتظر منك لفتة صغيرة عودته عليها وانقطعت عنها مؤخراً فلا تتأخر في الإقدام على خطوتك. قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . كن دبلوماسيا وواثقا بكل تصرفاتك مع الاخرين .

السرطان

عاطفيا يرى الفلك أنك ستعيش لحظات رومنسية وأياما دافئة للغاية. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص ما كنت تحرص كثيراً على علاقتك به بل حاول ان تبدو فى وضع المسئولية امامه حتى يثق بك .

الأسد

كن مستعدا للقاء شخص مميز. سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. يوم مناســـــــب للاهــــــتمام بالأمور المالية في المشــــــاريع المشـــــــتركة

العذراء

لا تكثر من الكلام وقتما يجب عليك الصمت. الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك . الحب يعرف طريقه الى قلبك بقوة قد لا تتوقعها.

الميزان

تبدأ حياتك بنظرة ذكية الى ما تريد انجازه. النجاح لا يذهب مجانا لأحد عضو من العائلة سيقدم اليك ما تحتاجة

العقرب

يتعمق تفهمك للحياة. تثيرك الافكار المجنونة، فتلهث وراءها ضارباً عرض الحائط المنطق والتقاليد والقيود الاجتماعية. تطمح لجعل العالم الذي نعيش فيه مكانا أفضل لنا جميعا.

القوس

في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية

الجدي

قد تعرض عليك وظيفة جديدة. الابتســـــــــامة تقربك من القلوب فاحـــــــتفظ بها وكــــــن أكثر ثقة بنفسك. تجنب الخلافات الصغيرة فقد تتسبب فى بعدك عن من تحب.

الدلو

لا بأس بمشاركة الأصدقاء أفراحهم ونشاطاتهم فهذه أفضل طريقة لنسيان أحزانك والغرق في بحر الضحك والسرور. النجاح لا يذهب مجانا لأحد الحظ يكون معك اليوم وسوف تلوح لك فرصة جيدة حاول اغتنامها وتأكد أنك في وضع الاستعداد لتمسك بها.

الحوت

ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . لا تعد بأشياء لا تستطيع القيام بها. ننصحك ببذل المزيد من الجهود لانك اذا واصلت طريقتك القديمة لن تكتسب أي خبرات إضافية.



  • abraj 23-08-2001
  • abraj 13-11-2020
  • abraj 15-06-2017
  • abraj 08-06-2013
  • abraj 27-07-2009
  • abraj 10-07-2005
  • abraj 04-05-2010
  • abraj 07-04-2002
  • abraj 24-09-2006
  • abraj 13-03-2021
  • abraj 05-12-2012
  • abraj 06-05-2009