بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 06-01-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

تلتقي اليوم بشخص وتجده يخطف قلبك وعقلك لا تصغي لنصائح الحاقدين حيث أن نصيحتهم قد تكون لها مغزى شخصي لهم وقد يكون هذا المغزى ضار بالنسبة ل الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها. لن تستطع حضور موعد هام بالنسبة لك ولكنك يمكنك ترتيب موعد آخر إذا اتصلت بذلك الشخص واعتذرت له.

الثور

تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية في حياتك.

الجوزاء

من الأفضل ألا تبوح بكل شيء تعرفه لمن حولك. حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل . تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك.

السرطان

يجب أن تحافظ على نفسك من فساد المحيط. سوف تتلقى دعوة من أحد الأشخاص المهمين وسوف تتضح معه الخطوة الأولى لمشروع مستقبلى مهم. تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى.

الأسد

تحاول في مشروع كان قد أخفق سابقا للمرة الثانية وفي هذه المرة تكون مستعدا له أكثر ويساعدك عدد من المقربين في نجاحه. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. العمل يتـــــطلب صـــــبرا طويـــــلا.

العذراء

لا تخلط بين هذا حبيبك والآخرين الذين عرفتهم. انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد . أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم، قبل ان يفوت الأوان.

الميزان

لا تضق بآراء المحبين، خاصة ما يتعلق بالحبيب يوم يتطلب الحذر في التعامل مع الحبيب المنشود . دع الأمور تسير كما جاءت، وحاول مجاراة التيار للاستفادة منه ولا تسبح ضده.

العقرب

لا يتخلى الحظ عنكم ماليا وعاطفيا. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو . اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل..

القوس

انتم اليوم في وضع صحي افضل بكثير من فترة اليومين السابقين يدخل الادراك السليم إلى علاقة الحب الدافئة مع الشريك. علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة.

الجدي

لا تعتمد على حسن الظن دائما في علاقاتك مع الآخرين ولتأخذ حذرك . لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية.

الدلو

تسرعك في بعض الأمور قد يجرك الى مشكلات أنت في غنى عنها. اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي . الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل ، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت .

الحوت

التخطيط للسفر والرحيل يراودان أفكارك فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة. إنه شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة و التفاؤل . تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي. فكر في الانسحاب قليلاً من دائرة الضوء والحركة فأنت على مايبدو مرهق جداً من جراء الضغط في الاشهر السابقة.



  • abraj 30-12-2001
  • abraj 07-11-2020
  • abraj 22-01-2014
  • abraj 10-05-2012
  • abraj 17-06-2005
  • abraj 24-07-2006
  • abraj 11-09-2023
  • abraj 17-07-2002
  • abraj 14-04-2024
  • abraj 02-08-2011
  • abraj 10-08-2009
  • abraj 11-10-2005