شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 06-04-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

في حقيقة الأمر تحتاج إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . ترددك ومزاجك المتقلب سوف يسيئان اليك .

الثور

تمتلك مستوى عالياً من الثقة لذلك تستطيع البقاء هادئاً . قد تجد في نهاية اليوم وسيط مناسب وتستطيع من خلاله القيام باعمالك. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً.

الجوزاء

تلتقي اليوم اشخاصا لم ترهم منذ فترة طويلة وتبدي تجاههم السخاء وحسن الضيافة. صديقك المعروف بصدقه سيجلب لك الحظ. الحظ سيكون حليفك في هذه الفترة.

السرطان

العناد لن يوصلك ابداً إلى غايتك فلم لا تلجأ إلى الحوار والتفاهم حاول ألا تعقد الأمور في محيط العائلة وكن متسامحاً.‏ كن متفائلا ولا تفكر في الماضي ولكن خطط لمستقبلك. يمكنك التغيير بشكل أفضل وأكبر من أي شخص في عائلتك .

الأسد

الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . القمر يزور برجك ويساعدك على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين. اجتماع عمل أو لقاء مع متعاونين تشعر في خلاله أن هناك أشخاصاً يحاولون إقناعك بوجهة نظرهم. ‏

العذراء

وجه طاقاتك نحو تحسين مستواك المادي وإحراز المزيد من التقدم في حياتك المهنية . اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم . كن مستعدا للقاء شخص مميز.

الميزان

علاقاتك ستزدهر قريبا وعليك الاختبار فأحسن ذلك. لا تخف رأسك في التراب كالنعامة فانت من اشجع الابراج واكثرها قدرة على المواجهة. يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع.

العقرب

وقت مناسب تنجح فيه الصفقات الخاصة بالعقارات والاستثمارات وكسب المال. جهودك الأخيرة مثمرة وهذا أمر ايجابي لكن لاينبغي ان تتوقع حصادا كثيرا للنتائج خلال هذه الفترة . لا تستسلم بسرعة.

القوس

تهتم بأناقتك هذه الفترة وسيكون ذلك إيجابياً على نفسيتك وشعورك بالثقة. حاول أن تستثمر الوقت ولا داعي للحديث مطولا في أمور غير مجدية تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الجدي

تعبيرك عن افكارك ومبادئك يمنحك شهرة وشعبية كبيرتين طالما كانتا بعيدتين عن أي نوع من الانانية . تحب الأصدقاء وتلتقي بأغلبهم هذه الفترة. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الدلو

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب . التفوق لا يعني التكبر والغطرسة وسجن النفس في برج عاجي.

الحوت

قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه فى عائلتك . تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك. طريقتك السريعة في التفكير وحديثك المقنع يساعدك على حل مشكلات الاسرة الحالية.




abraj