وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 06-05-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

استمع الى أصحاب التجربة عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. قد تنهي عملا بشكل هادىء، الحب يدغدغ أحلامك.

الثور

من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج. تأخذ القرار المناسب هذا اليوم. تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك.

الجوزاء

هناك فترات ومراحل دقيقة ستؤثر على مزاجك وستشعرك ببعض الاضطرابات فحاول اللجوء إلى الراحة والاسترخاء . انت في مزاج جيد في البيت. حلمك الذي تراه اليوم في نومك يكون ممتعا للغاية ومثيرا بعض الشيء.

السرطان

محاولاتك لاعادة بناء حياتك الخاصة على أسس جديدة توصلك ستعيد لك السعادة بالتأكيد. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. تؤمن بإمكان الوصول لأهدافك المثالية حتى لو كانت صعبة المنال.

الأسد

أخبار سارة تأتيك اليوم وتسعدك بها كثيراً حيث أنك قد تسمع أن الحكم في قضية رفعتها من قبل جاء في صالحك. أنت رومانسي وتحب الشعر والقصيددة العاطفية . فيما يتعلق بالحبيب فأنت تدرك تماماً اهتمامه ووقوفه إلى جانبك.

العذراء

العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها. سريعا ما تنكشف الحيل والألاعيب . ثمة فرصة حقيقية لتحسين الدخل.

الميزان

احدهم يصل في الوقت المناسب لينقذك ويقدم الـــــعون لك وبنــــــفس الوقت فان هــــــناك احدهـــــم الى جوارك يحــــــتاج نصيـــــــحتك بشــــكل كبير. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

العقرب

ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم . تأتيك اليوم أحداث حاسمة وسريعة. أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.

القوس

عليك أن تتعامل مع المال بطريقة منطقية وعقلانية. استمر في مساعيك الجيدة في العمل وبين الزملاء. مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً. عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالاجواء تنذر بالعاصفة.

الجدي

قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. قد تجد حلاً لمشكلاتك ولكنك تكون غير متأكداً من الطريقة التي تحلها بها .

الدلو

عوضا عن تجاهل الحالات التي لا تحبها فإنك ستقوم بتحركات لطيفة لتحسينها وتطويرها. تقبل الواقع بروح رياضية . تحتاج ان تهرب بعشيقك . ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك .

الحوت

تعيش أجواء سعيدة خصوصا مع من تحب، وستعرف كيفية استغلال المناسبات وحسن انتهاز الفرص لكي تضعها. الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي . أنت في حالة جيدة من الناحية العاطفية. تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً. لا تدع عملك ومشكلاتك الشخصية يؤثران على بعضهما الآخر. الأنشطة التعليمية تساعدك على التعرف على أشخاص ممتعين ومفيدين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس



  • abraj 13-08-2015
  • abraj 16-11-2006
  • abraj 14-02-2006
  • abraj 07-03-2015
  • abraj 01-01-2025
  • abraj 22-10-2020
  • abraj 25-05-2008
  • abraj 18-09-2007
  • abraj 24-07-2021
  • abraj 15-04-2003
  • abraj 27-09-2019
  • abraj 14-03-2016