بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 06-07-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

سيظهر لك رفقاء جدد يظهرون اهتمامهم بك، لا تنخدع بكلامهم الجميل ولا تثق بهم إلا بعد فترة اختبار . الطرف الآخر ينتظر ما أنت عازم عليه لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة لا تتورط بعلاقات مشبوهة.

الثور

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات . الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . تمتلك قلباً مثلجا ومزاجا فاترا ولكن هذا سينعكس سلبا على علاقتك العاطفية والاجتماعية .

الجوزاء

أفكارك متطورة لكنها بحاجة الى تنظيم. تجنب التوتر العاطفي. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

السرطان

حدّد أولوياتك . ادرس مشروعك من جوانبه كافة ولاتتسرع في عرض فكرتك. اكتشفت سهواً أنك نقضت بعض الاتفاقات ولكنك ستستطيع أن تصلح تلك الأمور .

الأسد

العمل الذي قرأته لا يشبه أي شيء انجزته من قبل. ولكنك تعلم أنه مناسب لك. يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. ستغرم الكثير إذا تسرعت في استثمار أموالك دون عمل دراسة مسبقة .

العذراء

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. لديك الطموح و الشجاعة عاليينو ستحصل على ما تصبو اليه. خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك.

الميزان

كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . يبدأ دماغك العمل بقوة وتبدأ اتخاذ القرارات سريعا وبحكمة.

العقرب

اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة. قرارات حاسمة واجراءات صارمة تتخذها هذا الاسبوع في سبيل تحسين امر يهمك كثيراً .‏ ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء مما يدهشك أنت نفسك.

القوس

الحظ إلى جانبك في هذه الفترة و ستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة التي ستكون مفيدة للتعارف إلى الأشخاص المناسبين.يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب عليك أن تهدئ من الأمور مراعيًا الدبلوماسية والرقة. تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد.

الجدي

عاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة . خذ وقتك فالدنيا لن تطير.

الدلو

إظهار الثقة بالنفس أمر مهم لأنه يمكن أن يوجد البيئة المناسبة لإظهار المودة الصادقة. مهنيا تفكر في الإجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الاشهر الماضية. حاول التقرب من الأقارب وهم سيهتمون لما تقول.

الحوت

لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك. العمل يتـــــطلب صـــــبرا طويـــــلا. لا تدع الحبيب يشعر بالحزن مما فعلته حاول اصلاح الموقف.



  • abraj 06-10-2021
  • abraj 16-04-2023
  • abraj 08-01-2000
  • abraj 27-09-2017
  • abraj 05-01-2025
  • abraj 29-12-2017
  • abraj 11-05-2024
  • abraj 19-10-2006
  • abraj 30-02-2007
  • abraj 19-10-2000
  • abraj 26-12-2021
  • abraj 20-06-2002