شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 06-10-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

انت بحاجة الى وقوف العائلة و الأسرة الى جانبك كي تتبين الطريق الصحيح . هناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تتعلمها من المحنة التي خضتها . اذا كانت علاقتكم واهية اصلا فهي تجد نهايتها اليوم .

الثور

صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . لن تكون مغامراتك سعيدة ولكن اليوم يتطلب عناية خاصة ومشحون بالأعمال

الجوزاء

لا تتوقع من المعارف الجدد اظهار حقيقتهم منذ البداية. عاطفيا اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب. لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم.

السرطان

تستعد الآن لأمور تعليمية وإلى صفقات مع عملاء ومستشارين. الصبر مفتاح الفرج. بعض الأصهار أو أفراد كبار في السن قد يجعلونك تقضي بعض الأوقات الصعبة اليوم ثبت أمورك العائلية. عاطفيا في الحب الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر.

الأسد

السفر والرحلات القصيرة يحوزان جانبا كبيرا من اهتماماتك. خصص جهودك للترفيه البدني. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

العذراء

لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. لديك مشاعر نختلفة ازاء المصالحة مع افراد العائلة. قد تلتقى مع شخص قديم في ذاكرتك ولكن ضحكاته ما تزال عالقة في ذهنك .

الميزان

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. تملك أسلوبا هادئا في ممارسة السلطة وطريقة في التوصل سريعا الى الحقائق تساعدك في كل عمل تقوم به تشعر أنك منجذباً أكثر فأكثر نحو الوحدة لا تدع الأفكار السيئة تراودك.

العقرب

لا تكن شديد التشاؤم حاول أن تلتقي بصديق عزيز عليك وتشاركه في مشكلتك وقد يجد هذا الشخص الحل المناسب لما يقلقك. شخص يعجبك منذ فترة عن بعد، تتاح لك فرصة التقرب منه أكثر .

القوس

سواء احببت ذلك أم لا هناك من يعتبرك معلما أو قدوة . حاول ان تعبر عما يختلج في صدرك بكلمات مناسبة. تحصل على المزيد من المال في هذه الفترة.

الجدي

بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك. ركز على النظر في لبّ الموضوع لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

الدلو

المناسبات الاجتماعية هى رفيقك، وستحظى بالكثير بدون تعب. لا تتورط مع أشخاص مرتبطين أصلا بآخرين ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية وعلى طموحاتك.

الحوت

كن صبوراً . شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى. تعيش اجواء سعيدة خصوصا مع من تحب.




abraj