Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" |

يوم : 06-11-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

رقم الحظ 40 يوم السعد السبت لا تنسى الاتصال بأفراد العائلة. بالرغم من انه امر جيد ان تسامح الآخرين بحيث ان لا يتحول ذلك الى عادة.

الثور

تطمح لجعل العالم الذي نعيش فيه مكانا أفضل لنا جميعا. أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . من القوة ان تظهر مدى اهتمامك بالحبيب.

الجوزاء

لا تتخذ أي خطوات بشأن علاقاتك الرومانسية وأجل أي تعهدات خاصة بذلك لوقت آخر. عائلياً، أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

السرطان

كن قادرا على القيام بالتخطيط الناجح لمستقبلك. انت بحاجة الى من يقف جانبك . لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور .

الأسد

لا تتهجم على من نصحك وكان معك في الماضي. سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة. حبك للغير والاصدقاء سيعود عليك بالخير والحظ.

العذراء

مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة .

الميزان

بعد انتظار طويل ثمة علاقة عاطفية تتحرك في الاتجاه الصحيح. لا تسمح لزملائك باستغلال طبيعتك السمحة. كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة.

العقرب

كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي . عاطفيا يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا. ثمة خلاف كبير ينتهي بسلام.

القوس

حاول أن تفصل بين أمورك المهنية والعائلية. مهنياً، لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك. أسبوع ملائم جدا جدا للقيام بأي تحرك يتطلب تجددا في الأعمال أو التنقلات الخارجية.

الجدي

بعض الاضطرابات يعوقك عن بدء مشروعك. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الحلول المناسبة بمشيئة الله . انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد فحاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع.

الدلو

اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها . تمتلك ثقة زائدة لتوجه العاطفة حيث تريدها أن تسير.

الحوت

حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بافراد العائلة . خيالك الخلاق مفتاح نجاحك. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.



  • abraj 25-12-2015
  • abraj 31-12-2018
  • abraj 11-02-2012
  • abraj 13-09-2002
  • abraj 05-09-2014
  • abraj 03-08-2025
  • abraj 21-09-2024
  • abraj 05-08-2024
  • abraj 17-11-2012
  • abraj 27-10-2004
  • abraj 04-07-2004
  • abraj 22-07-2002