شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 07-01-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . انت شخص متفهم لا تقع ضحية للتسرع الحبيب يدعوك الى نزهة . اهتمامك بحياتك المهنية، ومصالحك المالية أولوية أولى في ترتيباتك.

الثور

الآخرون هم مصادر طاقة لك. إنك تعمل بجدّ رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. أمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف.

الجوزاء

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. لا تدع الندم يسيطر عليك مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها.‏

السرطان

لا تعد بأشياء لا تستطيع القيام بها. سوف يقدم لك من تحب هدية غالية على نفسك. سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ.

الأسد

تهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة. عليك نسيان الماضي ترتفع حرارة العاطفة لديك وتبدأ بالايمان بالحب من النظرة الاولى .

العذراء

كـــــــن حذرا مع أشـــــــخاص بعيـــــــدين تحب منزلك اليوم بشكل أكبر وتقوم ببعض التعديلات والترتيبات عليه. عاطفيا، جاذبيتك تزداد وحياتك العاطفية لا بأس بها.

الميزان

أنت مستعد أن تعقد الكثير من الحب من دون مقابل. وقت مناسب للصفقات العقارية فرص لتسلية النافذين جميع افراد العائلة سعداء . المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية.

العقرب

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها . ادخر بعض المال لوقت الحاجة. جهد كبير تبذله في سبيل مشروع تقوم به سيؤتي ثماره بعد حين.

القوس

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. عاطفياً اتبـــــــع عقـــــــــــلك أكــــــــــثر من مشـــــــاعرك وقلـــــــبك. مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر.

الجدي

هذا الجانب المستقل من شخصيتك يثير الشريك. تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك . تمتلك القدرة على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين وان كانت آراؤك تختلف عنهم.

الدلو

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات في العمل . يوم مناسب لمشاهدة فيلم في البيت والاسترخاء لديك قوة ترد بها عند اللزوم.

الحوت

إطلالة الأسبوع تنصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة. من القوة ان تظهر مدى اهتمامك بالحبيب. أضرب الحديد وهو حام، فالقدر يقدم اليك فرصة نادرة على طبق من ذهب ولن تظل طويلا متوافرة.




abraj