وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 07-01-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

توقع عقدا مربحا مع شريك جدير بالثقة تعلو اليوم كثيرا في سمو تفكيرك وتصرفاتك. مهما انتكست ماليا فإنك من النوع الذي تستطيع الوقوف مجددا على قدميك واستعادة خسائرك.

الثور

انت بارع في انتقاء الشريك المتلائم مع شخصيتك ولكنك متسرع أيضا في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيدا الحظ معك هذه الأيام. تجدون تعاونا من زملائكم.

الجوزاء

عاطفيا فأحوالك عظيمة ومن يرَ السعادة التي تغمرك يدرك أنك تمضي شهر عسل جديداً. تخلص من التردد وتسلح بالشجاعة لانجاز تطورات جديدة في حياتك. لا تقم بأي عمل سوى الذي يمليه عليك عقلك.

السرطان

الحظ الى جانبك هذه الفترة، وستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة، ستتعرف من خلالها على اشخاص مهمين.التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك. خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة. القمر يمنحك مهارات عظيمة في التواصل وهذا يقربك كثيرا من الآخرين.

الأسد

اعمل على معالجة الأمور بصبر. قلبك يحرضك أكثر من عقلك. ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك.

العذراء

سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع والأبواب مفتوحة لامضاء العقود و الصفقات التجارية الهامة والرابحة أيضا. مهنياً لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك. لماذا تصر على السباحة عكس التيار واثارة الزوابع حولك? لا تتسرع وكن حيادياً لأن الوقت غير مناسب للتمرد.

الميزان

يصيبك ملل كبير هذه الأيام. اتصل بالحبيب. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة.

العقرب

الاعجاب الذي ظل سرا حتى الآن يمكن ان يتحول فجأة إلى حب جارف. دماغك متشوق لبعض التحفيز. في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل .

القوس

هذا اليوم مناسب للحب الجارف. مهنياً على الرغم من ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو مترددا، فلا تتهور في الاقدام على ما ليس باستطاعتك فعله. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .

الجدي

مازالت الفترة الحالية غير مناسبة لشراء حاجية ثمينة أو القيام بأي خطوة مالية جديدة. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. امضي في مشاريعك وأحلامك.

الدلو

عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلاً قبل ان تجيب عن سؤال كبير متعلق بهذا. انت لم تخطط لها هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان . اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن.

الحوت

الحظ مرتبط باستراليا معك. لا بد أن تعرف الحياة جيدا، فهي لا تعطي دائماً. لا تكن أنانياً وانظر لمن يحبك ويتمنى لك الخير دون هدف ومطلب .



  • abraj 29-03-2008
  • abraj 16-11-2018
  • abraj 17-03-2002
  • abraj 17-12-2022
  • abraj 23-01-2007
  • abraj 23-05-2000
  • abraj 23-01-2003
  • abraj 22-08-2015
  • abraj 21-03-2024
  • abraj 13-08-2024
  • abraj 01-08-2004
  • abraj 11-02-2000